بالفيديو وبالصور: أفضل الحيل لتكبير العيون الصغيرة مع آية

يواجه معظم خبراء المكياج مشكلة اساسية وهي في عملية وضع مكياج للعيون الصغيرة التي تحتاج الى مزيد من الاهتمام لكي تبدو أكبر وأجمل. اليك بعض النصائح والخطوات التي تساعدك في تكبير العينين.

 

الحواجب: يجب الاهتمام بالحواجب وتجنب الرسمة العريضة التي تجعل العيون تبدو أصغر. الحل هو الاعتدال بالكثافة والطول، وأيضا جعل منطقة عظمة الحاجب مرتفعة وواضحة.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by (@beautybyaya) on

 

تصحيح الالوان: ضعي الكونسيلر ولكن بالوان فاتحة لان الالوان الداكنة تحت العيون ستجعلها تبدو اصغر. واحرصي على اخفاء الهالات السوداء والعيوب الموجودة في منطقة العين.

تجنبي تكتل المستحضرات: إن كنت تملكين عظمة حاجب بارزة وجفن عين صغير، عليك تجنب تكتل الالوان . ننصحك باستخدام البرايمر الذي سيثبت مكياجك بقوة ويجعله يدوم اطول.

الظلال الفاتحة: ننصحك دوما باستخدام الوان من نفس التدرجات ولتكن ناعمة ومائلة الى البني والبيج، ابتعدي بقدر الامكان عن الاسود. وضعي تلك الفاتحة في زاوية العين وتدرجي بالاغمق نحو الخارج.

الظلال الذهبية: على الرغم من ان الالوان الحيادية هي الافضل للعيون الصغيرة ولكن بعض الوميض سيكون مفيدا جدا ويعطي اشراقة ولمعان للعين مما سيجعلها تبدو اكبر.

شاهدي الفيديو

 

A video posted (@beautybyaya) on

 

الماسكارا للعين الصغيرة:  يجب ان تهتمي بالرموش وان تضعي ماسكارا سوداء مع طبقات متعددة وكثيفة من اجل اعطاء توسيع النظرة.  ويمكنك استخدام الرموش الاصطناعية التي ستسمحك لعينك ان تبدو اكبر.

الايلاينر الازرق: من افضل الحيل لتكبير العين هي استخدام الايلاينر الازرق تحت خط الرموش السفلي، وايضا سيصحح احمرار العين ويجعلك تبدين مستيقظة ونشيطة.

لا تستخدمي الايلينر أو اي نوع من الكحل الاسود داخل العين، لان ذلك سيجعلها تبدو أصغر. ننصحك دوما بوضع لون الابيض او الاخضر ونفضل لون البيج فذلك سيجعلها تبدو كبيرة.

تجنبي وضع الايلاينر السميك وعلى العكس فليكن رفيعا وبالاخص من الداخل وننصحك بوضع شكل مكياج عين الهرة في الخارج او المجنح مما سيجعل عينك اكبر.

 

شاهدي الفيديو

 

A video posted by a y a (@beautybyaya) on

 

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

نصائح لوضع الكحل الأزرق والأخضر.. بالفيديو والمستحضرات المناسبة

بالفيديو: مكياج سهرة بالكحل الأزرق ولفة طرحة ملكية

بالفيديو: طريقة نحت الوجه وتوسيع العيون.. ولفة طرحة باللون الأزرق

 

أضف تعليقا