موديلات عبايات وقفاطين مطرزة آخر موضة بتوقيع أشهر الماركات

كشفت أشهر ماركات العبايات عن أحدث تصاميمها، والتي ضمت تشكيلة فاخرة من الموديلات المطرزة، (الجميلة) جمعت لكِ أجمل العبايات لتنتقي منها ما يلائم شكل جسمك ويكرس لأناقتك الشرقية هذا الموسم.

- جربي إعتماد العبايات المزينة بتطريز حول الأكتاف في حال كانت أكتافك كنزة أو كان شكل قوامك كمثريًا، فالموديل الذي جلبناه لكِ من مجموعة عفة الدباغ Effa سيحقق لكِ التوازن بين القسم العلوي النحيف من قوامك والقسم السفلي الممتلئ.

 


 

عباءة سوداء مطرزة من Effa

 

- على العكس وجهي خيارك نحو التصاميم التي تتركز تطريزاتها حول منطقة الأفخاذ والسيقان مثل تصميم دار موزان Mauzan اذا كان قوامك على شكل التفاحة أو المثلث المقلوب.

- نرشح لقصيرات القامة العبايات المحبوكة بتطريز بسيط مثل العباءة السوداء ذات الأكتاف المزدانة بتطريز فضي من مجموعة موزان Mauzan، فتفادي تمامًا إعتماد القطع مزدحمة التفاصيل حتى لا تطغى على شكل قوامك وتزيدك قصرًا.

- أعتمدي القفطان الفضي المصمم بقصة A Line وياقة حرف V ومطبع بخطوط عمودية من توقيع سلمى بنعمر Selma Benomar في حال كنتِ ترغبين بمزيد من الطول.

 


 

قفطان من توقيع Selma Benomar

 

- تجنبي التصاميم فاتحة اللون مثل العباءة الموقعة من ماركة تاء مربوطة Ta marbota اذا كنتِ مكتنزة القوام، فهذا الستايل يناسب النحيفات.

- ألجئي إلى التصاميم الواسعة من الأمام أو التي يمكنك ثنيها بطريقة تخفي بروز البطن مثل عباءة ماركة Nafs.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة