دينا بطمة: "حلا الترك هم وراح"!

انتقد عدد كبير من المتابعين للفنانة المغربية دينا بطمة بعد تصريحاتها الأخيرة، التي تداولتها خاصية الستوريز على تطبيق إنستقرام، فقد تم توجيه العديد من الأسئلة للفنانة حول علاقتها بأولاد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، التي تتمحور حول توتر وخلافات بين الطرفين، فنفت دينا هذه الأخبار المتداولة وأقرت بعدم وجود أي خصام بينهما، وعند سؤالها عن الفنانة حلا الترك ونجاحها الفني صرحت بعدم كرهها لحلا فقالت «أنا أفرح لنجاحات ابنتي غزل وأحبها، وما عندي مشاكل الحمد لله كان همًّا وانزاح»، وأنه لا توجد أي علاقة حالية بينهما وتفضل أن لا يكون أبدًا.

اقرئي أيضًا : نجم مسرح مصر حامد الشراب يحتفل بزفافه وسط حضور زملائه بالفرقة

مما أثار آراء الجمهور وانتقاد العديد من المتابعين، وخصوصًا أن جميع اللقاءات التي جمعت بين الفنانتين كانت توضح أن العلاقة بينهما جيدة وطيبة من كلا الطرفين، بل كانت تتغزل في بعض الأحيان بالفنانة الشابة حلا ترك، وتصرح بأنها تعتبرها ابنتها وصغيرتها.

وقد صرحت بأنها لا تستبعد فكرة الإنجاب مرة أخرى، وخصوصًا أنها صغيرة في السن وأن ابنتها غزل بدأت تكبر، بالرغم من أن كل اهتمامها حاليًا بصغيرتها ورعايتها.

اقرئي أيضًا : بعد حلا شيحة.. هل خلعت حنان ترك الحجاب؟

وقد شاركت الفنانة دينا في اختتام فاعليات مهرجان ميسور بنسخته السادسة وبحضور آلاف الجماهير والمتابعين، وقد أدت النشيد الجمهوري ومجموعة رائعة من الأغاني المغربية والخليجية وأغنية «مغربنا».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب