بالفيديو سمكة قرش تهاجم الفنانة دنيا بطمة وزوجها

نشر محمد الترك صورة له أثناء تواجده في جزر المالديف مع زوجته دنيا بطمة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

في الفيديو ظهر الترك وهو يحاول صيد إحدى الأسماك أثناء تواجده على سطح أحد المراكب الصغيرة ليفاجأ بكونها سمكة قرش عملاقة، في البداية حاول الإمساك بطرف خيط السنارة من أجل الإيقاع بها، وحاولت زوجته دنيا مساعدته، رغم محاولات السمكة الهجوم عليهما، ونشر الترك الفيديو معلقًا عليه بقوله «فدين الجبان مالي»، قاصدًا بذلك زوجته دنيا التي كانت تقوم بتصوير الفيديو.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

 

وكانت دنيا قد نشرت صورًا مختلفة لها مع زوجها أثناء قضائهما إجازة صيفية في جزر المالديف، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

يذكر أن الترك هو والد الفنانة الشابة حلا الترك التي انتقلت للعيش مع والدتها بعد فترة طويلة من الخلافات بين الترك وزوجته السابقة والدة «حلا»، كما رزق مؤخرًا بمولودة من زوجته الحالية دنيا بطمة، التي أطلقا عليها اسم «غزل».

اقرئي أيضًا : بالصور وائل جسار يطرب جمهور «موازين» بأغنياته

وكانت دنيا قد نشرت مؤخرًا صور تجمعها بابنتها وارتديا كليهما نفس الملابس في إطلالة أشاد بها محبو الفنانة الشابة. كما نشرت عدة صور لابنتها في مناسبات مختلفة إلى جانب فيديو لها وهي تخطو أولى خطواتها في الحياة أثناء تدريب والدتها لها على المشي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب