عبايات للجامعة موضة الموسم بتوقيع أشهر الماركات

  • تنافست أشهر ماركات العبايات على تقديم موديلات تصلح لتنسيقها في إطلالات كاجوال عصرية، الأمر الذي يجعل منها خيارات رائعة للبنات في الجامعة، رصدنا لكِ بعضها مع نصائح للتأنق بها.

    - العبايات المصممة بأكمام الكاب القصيرة Cap Sleeves نسقيها مع توب بأكمام طويلة وبنطال فضفاض من نفس اللون كما في تصميم ماركة AKS The Label، وأختاري دوماً للعبايات ذي الألوان الترابية الأحذية والحقائب الحمراء لإطلالة مميزة.

    اقرئي أيضًا : عبايات للممتلئات موضة الموسم بتوقيع أشهر الماركات 

    - الحذاء النيود من أنسب القطع التي يمكنك تنسيقها مع العبايات بمختلف ألوانها، فقط ننصحك بإعتماد موديل بكعب عريض متوسط الطول لإطلالة مريحة على مدار اليوم الدراسي.

    - قدمت دار بليتش Bleach واحداً من أجمل التصاميم الذي يمكن تنسيقه بسهولة في إطلالة كاجوال للجامعة حيث مزج بين اللونين الكاكي والأسود، أعتمديه مع بنطال جينز فاتح اللون وحذاء مسطح مريح.

    - العباءة المزودة بحزام جلد عريض من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيها مع حذاء رياضي باللون الأبيض أو الفضي اللماع وحقيبة كتف بحجم عملي باللون الوردي المبودر الأكثر رواجاً هذا الموسم.

    اقرئي أيضًا : موديلات عبايات ملونة ونصائح للتأنق بها في عيد الأضحى

    - العباءة المفتوحة من الأمام مثل تصميم ماركة KM Collection لا تترددي في إرتدائها مع تنورة جينز واسعة وتوب أبيض من دون نقشات.

    - زيني العباءة الرمادية من دار NAFS أو دار عفة الدباغ بحذاء وحقيبة باللون الأبيض ولا يفوتك إرتداء قلادة عريضة بأحجار ملونة شرط أن يكون ستايلها غير مبالغ فيه.

    اقرئي أيضًا : عبايات التخرج، موضة الموسم لإطلالة شبابية رزينة

    أضف تعليقا