دليلك السحري للحصول على نتائج إيجابية عقب فيلر الشفايف

بالرغم من تصنيف فيلر "الشفايف" كواحدٍ من أسهل الخطوات التجميلية التي تلجأ إليها النساء، إلا أن البعض يعتبرونه الأصعب بل يرون في اللجوء إليها نتائج غير مرغوبة.

في الحقيقة هذا الأمر ليس صحيحًا والدليل على ذلك الحالات العديدة التي لجأت إليه وشعرت بنتائجٍ إيجابية، ولكن فيما يخصكِ سيدتي المتضررة سأطلعكِ اليوم على مجموعة من الأمور الهامة التي ينبغي عليكِ الالتزام بها عقب إتمام الفيلر حتى تشعرين بالفرق:

-ابتعدي عن إزالة الشعر بهذه المنطقة

ببساطة شديدة لأن إزالة الشعر حول الشفايف أو حتى تقشير الوجه بالمنطقة المحيطة بالشفايف يمكنه أن يؤدي إلى التهابات شديدة بالبشرة؛ لذا يفضل ترك فترة تصل إلى 4 أيام عقب الحقن؛ منعًا لأي نتيجة عكسية.

الأمر كذلك بالنسبة لمساحيق التجميل ولكن هنا تطول الفترة حتى تصل إلى أسبوع كامل.

 

شاهدي أيضًا : 



-تجنبي تناول المسكنات

لمن لا تعرف تعمل تلك النوعية من العقاقير على زيادة سيولة الدم وبالتالي التسهيل من ظهور الكدمات في منطقة الحقن؛ لهذا السبب ابتعدي تمامًا عن تناولها لمدة تصل إلى أسبوع بعد إتمام عملية الحقن.

-لا للتعرض للشمس

لأنه إذا كانت هناك أهمية كبرى لحماية بشراتنا في الأيام العادية عبر الكريمات الواقية، تزداد تلك الأهمية عقب حقن فيلر الشفايف وبخاصة أن هذه العملية سيعقبها التهاب بسيط في الجلد قد يتزايد بشكل خطير في حالة التعرض للشمس.

فقط التزمي بالابتعاد عن الشمس مدة لا تقل عن 4 أيام.

-امتنعي عن شرب الكحوليات والسجائر

اقرئي أيضًا : لهذا السبب سحبت كايلي جينير الفيلرز من شفتيها!

أخيرًا وليس آخرًا الامتناع نهائيًا وليس لفترة مؤقتة عن شرب الكحوليات والسجائر؛ لأنهما قد يتسببان بشكل رئيسي في فشل الحقن، تجعد الشفتين أو ربما إلى ظهور تكتلات بمنطقة الشفايف كتلك التي تظهر نتيجة الضغط على الشفايف.

ملحوظة: ينبغي معرفة الأعراض الطبية التي تصاحب هذه العملية من الطبيب المنفذ للفيلر والوقت الذي ستستغرقه كي تنقذين شفاهكِ في حالة الشعور بأعراض جديدة.

أضف تعليقا