مجوهرات النجمات والأميرات في زفافهن تجمع بين الرقي والترف

تحرص كل نجمة على الظهور بإطلالة استثنائية تميزها عن غيرها، وخاصةً في يوم العرس، ولذلك يخترن فساتين زفاف بتصاميم خالدة، فضلاً عن المجوهرات الفخمة والمرصعة بالفصوص البرّاقة.

وتميل الأميرات لاختيار الأقراط المتدلية القصيرة والمرصعة بالألماس في يوم الزفاف، مثل الأميرة ليتيزيا Queen Letizia، الأميرة صوفيا Princess Sofia، كيت ميدلتون Kate Middleton، وميغان ماركل Meghan Markle.

وذلك لأن الأميرات يعتمدن التاج الفخم فوق رؤوسهن، وبالتالي يفضل أن يرتدين أقراطاً بسيطة التصميم.

 

Meghan Markle

 

وقد اتبعت بعض المشاهير الفكرة ذاتها في اختيار المجوهرات، لارتدائهن إكسسوارات شعر برّاقة، مثل بيبا ميدلتون Pippa Middleton شقيقة كيت ميدلتون.

من المشاهير اللاتي اخترن مجوهرات مميزة في ليلة زفافهن، أمل علم الدين زوجة جورج كلوني، فاعتمدت الأقراط المتدلية والتي تنتهي بحبّات اللؤلؤ، مع خاتم الزفاف وخاتم آخر بسيط مرصع بالألماس.

وكذلك كريسي تيجن Chrissy Teigen التي اعتمدت أقراطاً متدلية واكتفت بها لتبدو إطلالتها ناعمة ورقيقة.

وفي حفل زفافها السابق، لفتت كيم كاردشيان الأنظار بإكسسوار الجبين البرّاق الذي نسقته مع الطرحة التول، إلى جانب أقراط القطرات Drops المتدلية والمرصعة بالألماس.

كما اختارت بعض المشاهير والنجمات الأقراط الدائرية الصغيرة التي تلتصق بالأذن كالأزرار، مثل أقراط كيم كاردشيان Kim Kardashian في حفل زفافها الأخير، وكذلك أقراط عارضة الأزياء ميرندا كير Miranda Kerr.

 

Kim Kardashian

 

فيما اعتمد البعض أقراطاً أكبر قليلاً ومرصعة بالألماس، مثل أقراط إيفانكا ترامب Ivanka Trump، وصوفيا فيرغارا Sofia Vergara التي ارتدت إكسسوار الشعر الجانبي البرّاق.

كما ارتدت النجمة سونام كابور Sonam Kapoor مجوهرات كبيرة وفخمة في يوم الزفاف، وذلك لأن المجوهرات الهندية تتسم بحجمها الكبير وتصاميمها الشرقية الفاخرة، حيث اعتمدت القلادة بالطبقات المتتالية، إلى جانب اكسسوار الجبين والأقراط الطويلة والأساور العريضة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير