نصائح هامة للمحجبات الجدد في الجامعة

  • هناك بعض الفتيات يتجهن إلى ارتداء الحجاب في السنة الأولى من دخول الجامعة، ولكنهن يحترن في اختيار لون الحجاب واللفات التي تناسب الإطلالات المختلفة؛ لذا سأخبر كل فتاة ببعض النصائح التي ستسهل عليها هذه المهمة، وستساعدها على التألق بشكل جذاب مع الحجاب.

    لا تقومي بشراء العديد من ألوان الحجاب دفعة واحدة، فالألوان الأساسية والمحايدة الثلاثة ستكون الأمثل بالنسبة لك. اتجهي إلى اختيار حجاب باللون الأبيض، الأسود، البيج أو إحدى درجاته. هذه الألوان محايدة وستتناسب مع كثير من إطلالتك كمحجبة في الجامعة.

     

    شاهدي الفيديو : 

     

    اختاري الحجاب بعرض وطول مناسبين، فابتعدي عن القصير للغاية؛ لأنه سيخل بمبادئ الحجاب، وأيضاً ابتعدي عن الحجاب الكبير للغاية؛ لأنه سيعوق شعورك بالحرية أثناء حركتك العملية في الجامعة.

    احرصي على ارتداء بندانا قطنية أسفل الحجاب لتحمي شعرك من الحرارة واحتكاك الأقمشة المختلفة، وأيضاً ستساعدك كثيراً على تثبيت الحجاب من الانزلاق.

    اتجهي إلى لفات الحجاب السريعة والتي لا تستغرق وقتاً كبيراً لإتمامها. بإمكانك أيضاً الاستعانة بالفاشونيستا المحجبات مثل لينا أسعد ودلال الدوب، فهما يتجهان دائماً إلى اختيار لفات حجاب بسيطة وبألوان محايدة.

     

    دلال الدوب ولفة حجاب باللون الأبيض

     

    شاهدي الصور لتستلهمي الكثير من لفات الحجاب، وطرق اختيارها لتتألقي بشكل عصري.

    أضف تعليقا