للعروس الممتلئة.. اختاري فستان زفاف بهذه المواصفات

أصبحت هناك العديد من موديلات فساتين الزفاف التي تناسب العروس صاحبة الجسم الممتلئ أو الـCurvy، حيث بدأ مصممو أثواب الأعراس مؤخرًا في الاهتمام بتقديم فساتين الزفاف التي تلائم مختلف أشكال الجسم.

وللعروس الممتلئة، هناك عدة اعتبارات يجب أن تهتمي بها قبل اختيار فستان الزفاف؛ لتجدي الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

اختاري الفستان بالقصّة المستقيمة: إذا كنتِ لا تتمتعين بانحناءات مثالية، لتخفي هذه العيوب، كأن تكون الجوانب عريضة أو ليس لديكِ خصر نحيل، فيفضل اختيار الفستان بالقصّة العمودية، مثل فساتين زفاف ثيا Theia.

 


 

Theia

 

اعتمدي فستان زفاف بفتحة صدر V: في حالة أردتِ إخفاء حجم الصدر الكبير، وكذلك تنحيف جسمك وجعله أكثر طولاً، فتجنبي الفساتين بفتحة الصدر الدائرية، واختاري واحدًا بفتحة V مثل فستان زفاف Amsale.

ارتدي فستان زفاف بتنورة منفوشة: لإخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، مثل الأرداف الكبيرة، أو الجوانب العريضة، فالموديلات الواسعة لن تحدد هذه المنطقة وتبرز عيوبها، مثل فساتين زفاف Morilee، وHayley Paige.

اختاري قصّة الـEmpire لإخفاء البطن البارز: حيث إن هذه القصّة تتسع من أسفل الصدر، وبالتالي لا تحدد البطن مثل فستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham الأزرق، كما أن الفساتين بالقماش المشدود في منطقة البطن يمكن أن يخفي بروزها.

 


 

Jenny Packham

 

تجنبي فساتين الزفاف بدون أكمام: إذا كنتِ تمتلكين ذراعين ممتلئتين، يفضّل أن يكون الفستان بأكمام طويلة أو متوسطة تصل إلى المرفقين، مثل فساتين زفاف أنيس دي سانتو Ines di Santo، وLeanne Marshall.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف