إعلان الجزء الثاني من مسلسل «الحفرة» يحقق رواجًا كبيرًا

حقق الإعلان التشويقي للجزء الثاني من المسلسل التركي الشهير «الحفرة» نجاحًا كبيرًا، بمجرد طرحه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتداوله عدد كبير من متابعي المسلسل الشهير، ومن المقرر أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا، حيث من المتوقع عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان الممثل التركي «بيركاي أتاش» قد تعاقد على المشاركة في بطولة الموسم الثاني من مسلسل «الحفرة»، والمقرر عرضه في الموسم الدرامي المقبل، وقد أشارت بعض التقارير التركية إلى أن الفنان الشاب عبّر عن سعادته بانضمامه لفريق عمل المسلسل الناجح، الذي انتهى عرض الموسم الأول منه منذ نحو أسبوعين، محققًا نجاحًا كبيرًا، متصدرًا قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في الدراما التركية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

«الحفرة» بطولة أراس بولوت، وديلان تشيشاك دنيز، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول أحد أحياء إسطنبول، والذي يقع تحت سيطرة عائلة «كوتشوفا»، ورغم خطورة الموجودين في الحي، إلا أنه ممنوع تجارة المخدرات فيه.

«ياماش» هو الابن الأصغر لعائلة «كوتشوفا»، ترك حيه وعائلته وراءه، وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، ويتعرف «ياماش» على فتاة جميلة ويقع في حبها، ويعرض عليها الزواج؛ ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره بأن عليه العودة معها؛ لأنها بحاجة إليه، ويترك زوجته وحبيبته وحدها، ويعود مع والدته إلى الحي من جديد وتتوالى الأحداث.

وكانت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول قد أثارت جدلاً واسعًا بين محبي المسلسل التركي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصًا أن الحلقة شهدت وفاة أغلب الأبطال.
 

أضف تعليقا