مجوهرات أمل العوضي تلهمك في السهرات

تكون الحفلات والسهرات بمثابة منافسة بين النساء في الظهور بأجمل إطلالة ولفت الأنظار من حولهن، ولذلك تهتم كل امرأة بإطلالتها ومجوهراتها التي تعتمدها في تلك المناسبات الخاصة.

وحتى تختاري المجوهرات التي تجمع بين الفخامة والرقي، يمكن أن تستوحي التصاميم من إطلالات النجمة الخليجية أمل العوضي، والتي تنتقي مجوهراتها بعناية في السهرات.

تهتم أمل العوضي كثيرًا بالأقراط البرّاقة ذات الطول المتوسط أو الطويلة، والتي غالبًا ما تكون مرصعة بالكريستال أو الألماس؛ حيث إن الأقراط من أهم قطع المجوهرات التي لا يجب أن تتخلى عنها المرأة.

 


 

 

كما تطبق أمل العوضي صيحة الأقراط المتعددة، التي تتطلب بعض الثقوب الإضافية في الأذن، وتختار الأقراط الصغيرة المرصعة بالفصوص البرّاقة، ويمكن أن تعتمد معها أقراطًا طويلة أو Hoops.

وتنسق معها السلاسل الناعمة والمزينة بفصوص برّاقة أيضًا، تتناغم مع الأقراط.

ومن الصيحات التي تعتمدها أمل العوضي، الخواتم المتعددة، ذات التصاميم المختلفة والناعمة، وتحرص في السهرات على أن تكون كافة الخواتم مرصعة بالألماس، وتنسق معها الأساور الناعمة.

كذلك تطبق أمل العوضي صيحة الأساور المتكدسة؛ فتجمع بين الأساور الرفيعة والمتوسطة السُمك، وكذلك الأساور الذهبية والفضية.

في بعض الأحيان، ترتدي أمل العوضي أطقم ألماس فخمة، وخاصةً المرصعة بالأحجار الكريمة الفاخرة كالزمرد الأخضر.

 


 

 

وتحب أمل العوضي ارتداء طوق الرقبة Choker، وهي صيحة بارزة في عالم الموضة، ويمكن أن تختارها من الذهب أو اللؤلؤ بالطبقات المتعددة.

وفي إطلالات استثنائية، تألقت أمل العوضي بمجوهرات هندية، تميزت بالطابع الشرقي الفخم، وهي للمرأة التي تبحث عن إطلالات فريدة وغير مألوفة.

أضف تعليقا