بمكونين طبيعيين فقط ستحصلين على شعر لامع كالحرير

بالتأكيد سمعت كثيراً عن فوائد الألوفيرا والقرفة الكثيرة للبشرة، لكن هل تعرفين أنهما يمتلكان القدرة على جعل شعرك ناعماً كالحرير وفي وقت قياسي؟ قد يكون جوابك "كلا". لذلك، من الضروري أن تتعرفي الى هذين المكونين والاستفادة من خصائصهما في تنعيم الشعر والمساهمة في تغذيته ونموه، فالقرفة تغذي خصلات الشعر وتحفز نمو الشعر، والألوفيرا يرطب فروة الرأس ويمنح الشعر مظهراً حريرياً جذاباً.

اقرئي التفاصيل في هذا المقال.

 

 

القرفة والألوفيرا

للاستفادة والحصول على أروع النتائج، من الأفضل استخدام القرفة والألوفيرا مع بعضهما البعض وتطبيقهما على الشعر وذلك من خلال الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى: اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من جل الألوفيرا مع ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة وملعقتين كبيرتين من زيت الخروع. حركي المكونات جيداً، وحين تحصلين على خليط متجانس، طبقيه على شعرك من الجذور وحتى الأطراف. اتركي الخليط على شعرك مدة ساعة كاملة، من ثم، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 

الطريقة الثانية: امزجي ملعقتين كبيرتين من جل الألوفيرا وملعقة كبيرة من كل من القرفة المطحونة وماء الورد. وحين تمتزج المكونات جيداً، طبقيها على خصلات شعرك من جذورها وحتى الأطراف. وحين تجف المكونات على شعرك بشكل تام، اغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء الدافئ.

 

 

نصيحة

لتحصلي على نتائج سريعة وفعالة، عليك تطبيق وصفتي الألوفيرا والقرفة المذكورتين سابقاً بشكل منتظم، أي مرة في الأسبوع ولمدة شهر كامل. وهكذا ستحصلين على شعر مغذى وناعم وكثيف في الوقت نفسه.   

 

 

أضف تعليقا