أبراج «على الموضة».. ملابسها تثير إعجاب الجميع

بعض النساء يملكن حساً خاصاً ومميزاً بالموضة. الغالبية من النساء يتبعن آخر صيحات الموضة ولكن ذلك لا يعني أن جميعهن يظهرن بشكل لافت ومميز، فهناك فارق كبير من الموضة والأناقة.

الأناقة تتطلب حساً يمكن الشخص من تنسيق قطع الملابس بطريقة لافتة وصحيحة، والأهم من كل ذلك هو أن آلية التنسيق تلك تعبر وبشكل كلي عن الشخصية. وهذه النقطة هامة جداً لانها العلامة الفارقة التي تجعل شخصاً ما يظهر بشكل مختلف عن الاخرين. فالكل يمكنه شراء الفستان نفسه ولكن قلة يمكنها أن تضيف اليه لمساتها ليظهر بشكل مميز ولافت.

فهل برجك من هذه الفئة؟

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور تملك حساً مميزاً بالفعل بالموضة. حين تدخل الى أي مكان من الصعب جداً عدم ملاحظتها وذلك لان طلتها وبشكل دائم تكون مميزة ومختلفة. يمكنها ان تختار اي نمط من الملابس وتنسقها وفق حسها الخاص بالموضة وستبدو بشكل مثالي.

وما يميز المرأة الثور هي أنها تملك عيناً ثاقبة حين يتعلق الامر برصد قطع الملابس المميزة، كما ان ذوقها لا يعلى عليه كما تملك حساً فريداً من نوعه في الموضة. صحيح أنها من النوع الذي يعشق الامور الفاخرة ولكنها لا تختار كل ما هو فاخر طوال الوقت، على العكس فبالنسبة اليها الأناقة هي الأساس ومن هناك تنطلق حين تقرر الاختيار والتنسيق.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المرأة الأسد من النوع الذي لا يجد حرجاً في إنفاق الكثير من المال من أجل ان تبدو بطلة مثالية. هي تحب الملابس الفاخرة المصنوعة من أقمشة مختلفة وفريدة من نوعها. وأكثر ما يلفت نظر المرأة الأسد في الملابس هي التفاصيل التي تتضمنها، فهذه الامور بالنسبة اليها هي التي تحدد ما إن كانت الملابس تلك مثالية أم لا. وهذا في الواقع ما يميزها عن غيرها، حرصها على أن تتضمن ملابس تفاصيل مختلفة مميزة ولافتة.

المرأة الأسد تعبر عن شخصيتها من خلال ملابسها وبالتالي يصعب تقليد نمطها في الموضة لان ما ترتديه هو إمتداد لشخصيتها. وعليه هناك نسبة كبيرة جداً بأن ترتدي المرأة الأسد ملابس جريئة جداً بألوان صاخبة وذلك لانها من النوع لا يمكنه مقاومة كل ما من شأنه ان يلفت الأنظار اليها. المرأة الاسد يمكنها ان تلفت النظر لكل الأسباب الصحيحة، اي الملابس الجميلة والأنيقة، وفي الوقت عينه لكل الاسباب الخاطئة، الملابس الصاخبة المبالغ بها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان تحب الموضة والأناقة ولكنها تتبع اخر الصيحات بحذر شديد وذلك لانها لا تختار سوى الملابس التي تعبر عن شخصيتها. لذلك عندما تقرر شراء ما هو رائج فهي تدمجه مع ما تملكه من ملابس وغالباً ما تكون الانماط الكلاسيكية وذلك لخلق التوازن في الطلة، وكما هو معروف المرأة الميزان تحتاج الى التوازن في كل شيء في حياتها حتى حين يتعلق الامر بملابسها.

المرأة الميزان موهوبة حين يتعلق الامر بالدمج بين مختلف الانماط من الملابس، وهي وبشكل دائم تنجح في الحصول على طلة مختلفة ومميزة. هي تضع قواعدها الخاصة بالموضة وتكسرها ساعة تشاء.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو تملك حساً مميزاً بالموضة.. هي من النوع الذي يمكنه إختيار ثلاثة أنماط عشوائية وبطريقة غريبة عجيبة تجعلها تتماشى مع بعضها البعض بشكل مثالي. الملابس إن لم تكن تعبر عن شخصية المرأة الدلو فهي لن تعتمدها، الأمر هنا حاجة ضرورية، لانه في حال كانت المرأة الدلو ترتدي ملابس لا تعبر عنها فهي لن تشعر بالراحة على الإطلاق وعليه فهي تختار كل قطعة من ملابسها بحذر شديد كي تضمن بأنها تعبر عنها.

وحين تتسوق المرأة الدلو فهي تختار الملابس التي تدرك بانها ستكون دائماً «على الموضة» وعليه فهي حين تقرر الدمج والتلاعب فالخيارات التي تملكها عديدة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
المرأة الحمل مندفعة وعليه ليس بالامر الغريب أن يصار الى شراء مجموعة كبيرة من الملابس والاحذية ثم اختبار مشاعر الندم لاحقاً. ومع ذلك المرأة الحمل ورغم قيامها بعمليات شراء من دون التفكير ملياً بما تشتريه ولكن ذلك لا يعني انها بعيدة عن الاناقة أو الملابس المختلفة. البرج هذا لا يخاف من التجربة ولا من الانماط والألوان المختلفة الجريئة. المرأة الحمل تكره الملل وعليه ملابسها متجددة بشكل دائم لانها يمكنها هي شخصياً أن تشعر بالملل من ملابسها ومن الأنماط المتكررة. ولكن ورغم الرغبة الشديد بالتجدد إلا ان المرأة الحمل يمكنها الظهور بطلة مميزة ومختلفة أنيقة  بشكل دائم.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء أنيقة للغاية وهي من النوع النادر الذي يمكنه أن يعرف الحد الفاصل بين «الكثير من الموضة» وبين «ما لا يكفي من الموضة». المشكلة التي تواجه معظم محبي الموضة في عصرنا الحالي هي انه بالفعل هناك الكثير من الموضة في كل شيء ما يجعل بعض الطلات مبالغ بها. ولكن الجوزاء هي أبعد ما يكون عن المبالغة بل هي تدرك تماماً ما الذي عليها فعله من اجل الظهور بطلة مختلفة وأنيقة.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا تثيرين إهتمامه من النظرة الأولى.. وفق برجه

أبراج تعاني أكثر من غيرها حين يتحطم قلبها

هذه هي الأبراج المدللة بشكل يفوق الوصف

أضف تعليقا