العلاقات قد لا تستمر وبالتالي يقرر أحياناً أحد الطرفين أنه حان الوقت لإنهاء العلاقة








العلاقات قد لا تستمر وبالتالي يقرر أحياناً أحد الطرفين أنه حان الوقت لإنهاء العلاقة. عندما يكون قرار الإنفصال مشتركاً يكون التعافي أسرع وأسهل على الطرفين، ولكن عندما يقرر طرف بأنه لم يعد بإمكانه المضي قدماً بالعلاقة فحينها الطرف الآخر سيعاني الامرين.

الرجل ليس دائماً الطرف المبادر لإنهاء العلاقة، فبعض النساء وحين لا يحصلن على ما يردن من العلاقة أو يجدن أنفسهن في علاقة سامة أو غيرها من الأسباب يقررن إنهاء العلاقة ويحطمن قلب الرجل. فكيف يحطم برجك القلوب ؟

هكذا تحطمين القلوب ..وفق الأبراج .


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تحطمين القلوب لأنك تجعلين أي شريك محتمل يعيش أجمل أيام حياته ثم تملين منه بسرعة وتقررين بأنه عليك المضي قدماً.

شخصيتك القوية وحبك للمغامرة يجذبان الاخرين ولكنك دائماً تريدين المزيد، المزيد من المرح والمزيد من المغامرة والمزيد من كل شيء. وفي حال لم يكن يملك القدرة على مجاراتك فحينها العلاقة معه قد تنتهي خلال أسابيع وفي حال تمكن من مجاراتك فانت تستمرين معه لوقت أطول حتى تشعرين بالملل منه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تحطمين القلوب حين تسمحين لهم بالإقتراب منك والتعرف على شخصيتك الفعلية والوقوع في حبك ثم تنغلقين على نفسك وتضعين كل الحواجز الممكنة بينكما.  أنت مخلصة ودائماً تدعمين من تحبين وتقفين الى جانبهم حين يحتاجون اليك ولكنك في حالة دائمة من الخوف بانه سيتم تحطيم قلبك. أنت من النوع الذي يمنح الحب ولكنه يعاني كثيراً في تقبله.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تحطمين القلوب من خلال إرسال الرسائل المختلطة. أنت من النوع الذي يربك أي شريك محتمل، فتارة ترسلين الإشارات التي تؤكد بانك تكنين له الكثير من المشاعر ثم وبلمح البصر تجعلينه يشعر وكأنه لا يعني لك شيئاً.  لا تعرفين ما الذي تريدينه وعليه فهو لا يعرف مكانته ولا طبيعة العلاقة التي تجمعكما ولا إن كان مصيرها النجاح.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تحطمين القلوب حين تنفصلين عن أي شريك محتمل لان العائلة أو الاصدقاء لا يحبونه. رغم عشقك الكبير له ولكن رأي العائلة والاصدقاء له أهمية كبيرة عندك لدرجة انك مستعدة لتحطيم قلبه وقلبك من أجل الحصول على موافقتهم. والمشكلة الأساسية هنا هو أنك مستعدة للقيام بالامر مرة تلو الاخرى لانك مقتنعة تماماً بان عائلتك ومحيطك  لا يهمهم اي شيء اخر سوى مصلحتك.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

تحطمين القلوب حين تضعينه دائماً في الظل وتستمتعين بالأضواء وحدك. هو أصلاً وقع في حبك بسبب شخصيتك ولأنك دائماً نجمة أي مكان تتواجدين فيه ولكن السبب الذي جعله يحبك هو الذي سيحطم قلبه أيضاً. انت لا تسمحين له بأي شكل من الأشكال البروز فكل حدث في حياته تجعلينه يتمحور حولك انت فقط.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تحطمين القلوب حين تقررين بانه حان الوقت للإنفصال بسبب مجموعة من الأسباب الموجودة فقط في عقلك. انت من النوع الذي يحلل كل شيء حتى الامور التي لا تستحق التحليل . وعليه حين تنفصلين عن اي شخص كان فهو يكون بحالة من الجهل الكلي لما يحصل فهو لا يملك ادنى فكرة عن سبب قرارك وحتى لو تم شرح الأسباب فهو لن يتفهمها أو يفهمها ..لانها غير منطقية لاي شخص بإستثنائك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تحطمين القلوب حين تجعلين الاخر يقع في حبك بجنون ثم تقررين الانفصال عنه لانك تعلمين بانك تقبلين بما عليك عدم القبول به. انت من النوع العاطفي الذي يمكن الاعتماد عليه ولكنك أيضاً من النوع الذي ينشد العدل والتوازن وعليه تريدين منه ما تقومين بمنحه وحين لا يقوم بذلك تماطلين لبعض الوقت ثم وبشكل مفاجئ تحطمين قلبه وتمضين قدماً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تحطمين القلوب من خلال تشكيك الدائم بنوايا أي شريك محتمل ومن خلال غيرتك المخيفة. وحتى حين تقررين الانفصال عنه فأنت لا تجملين كلامك بل تقولين الامور كما هي حتى ولو كانت قاسية جداً. بالنسبة اليك لا يوجد اي مبرر لتجميل الامور، فالانفصال ليس بالامر الجميل والصراحة هي الأهم.. وهكذا ينتهي بك الامر بتحطيم قلبه مرتين.. مرة بسبب قرار الانفصال ومرة ثانية بسبب صراحتك المبالغة بها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

تحطمين القلوب حين تقومين وبشكل دائم بحسم القرارات من دون إستشارة الشريك أو حتى إبلاغه.. وعادة هذه القرارات تكون أساسية ولها تأثير مباشر وكبير على علاقتكما. بالنسبة اليك حياتك ملك لك وان كان قرارك مشاركتها مع شخص اخر، فانت مستعدة لمشاركة الجزء البسيط منها أما البقية فهي قائمة على الحرية والإستمتاع بالحياة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تحطمين القلوب حين تتعاملين مع العلاقات وكأنها مهام يجب انجازها خلال مدة زمنية محددة. أنت من النوع الذي عادة يملك خطة لمسار حياته وعليه العلاقات بالنسبة اليك يتم التعامل وفق مبدأ اما تتطور لما تريدينه خلال مدة زمنية أو التخلي عنها. فان كان مثلاً هدفك الزواج قبل بلوغ الثلاثين من عمرك ولا يبدو أن هذا القرار يلوح بالأفق حالياً فأنت تبلغينه بان العلاقة انتهت.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تحطمين القلوب حين تدركين بان الشخص الذي تتواجدين معه لم يعد يحفزك فكرياً.  بالنسبة اليك العقل هو الأهم وأي شخص يصبح التواجد معه عبارة عن روتين قائم على الامور السطحية فهذا يعني ان العلاقة ميتة. تحتاجين الى شخص يمكنه فهم أحلامك وتطلعاتك واي شخص لا يملك هدفاً في حياته هو خارج حياتك فوراً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تحطمين القلوب حتى تقررين الانفصال عنه لانه لم يتمكن من فهم شغفك لما تحبين ولم يتمكن فهم شخصيتك أو الية مقاربتك للحياة. انت لا تتوقعين منه الإستمتاع بالامور التي تستمتعين القيام بها، ولكن حين تجدين نفسك مع شخص ما زال حتى الان لا يفهمك على الإطلاق حينها تشعرين بأنه عليك الإبتعاد. وعادة قرارك هذا يأتي بشكل مفاجئ لان كل شيء معك متطرف.. فلا مكان للمشاعر المعتدلة هنا.

 

إقرئي أيضاً:

من هي الأبراج التي تملك خفة دم إستثنائية ‪؟

ثنائيات في الأبراج تواجهها رحلة وعرة في الحب

المشاكل الخمس التي تواجه الأبراج في العلاقات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

13
أبراج وتطلعات
إكتشفي كيف يؤثر حجر برجك على حياتك الزوجية

لكل برج حجر يناسبه. وترتبط هذه الأحجار عادةً بصفات وخصائص معينة وبطباع محددة. إلا ...

8
أبراج وتطلعات
الأمر البسيط والوحيد الذي يسعده وفقاً لبرجه

السعادة لا تتطلب الكثير من الجهود أحياناً‫.. فبعض الامور والمبادرات البسيطة يمكنها...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العقرب؟

وفق توقعات ابراج 2020  ستحمل هذه السنة التحرر من الماضي للذين ينتمون الى برج ...

6
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

الحظ هو كل ما يحدث ويكون خارج إرادتنا وطاقتنا ونيتنا. هو من الامور التي تحدث لسبب ...

6
أبراج وتطلعات
٣ أبراج فقط تحترف فن الإغراء.. فهل أنت واحدة منها؟

الإغراء فن.. وقلة قليلة تحترف هذا الفن. من بين جميع الأبراج هناك ٣ فقط تحترف فن ال...

1
أبراج وتطلعات
الاسماء الأكثر حظاً في 2020 بحساب ارقام الاسم والسنة

من الممكن معرفة الاسماء الاكثر حظاً في العام 2020 بطريقة حسابية بسيطة جداً. وتقوم ...

13
أبراج وتطلعات
أي أغنية تحاكي برجك بحسب شخصيتك ومزاجك.. استمعي اليها

انتشرت أخيراً أغنيات يعبر فيها الفنانون عن حبهم لشخص من برج محدد. فقد غنى الفنان ا...

6
أبراج وتطلعات
نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تج...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الميزان؟

وفق التوقعات فإن العام 2020 سيكون أسهل بكثير من الأعوام السابقة وذلك لأن المسؤوليا...