نجوم بأكثر من وجه في موسم عيد الأضحى.. هكذا نافسوا أنفسهم

أسبوع كامل مرّ على بداية موسم عيد الأضحى، الذي يضم هذا العام 7 أفلام جديدة، هي: «الكويسين» بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، وشيرين رضا، و«بني آدم» بطولة يوسف الشريف، أحمد رزق، دينا الشربيني، وهنا الزاهد، و«البدلة» لتامر حسني، وأكرم حسني، و«تراب الماس» بطولة آسر ياسين، ومنة شلبي، و«الديزل» بطولة محمد رمضان، و«بيكيا» بطولة محمد رجب وأيتن عامر، و«سوق الجمعة» بطولة عمرو عبد الجليل.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 5 معلومات عن السعودية وعد محمد بطلة فيلم «وجدة»

وكما هي العادة، هناك عدد من الفنانين لم يكتفِ بظهوره بعمل سينمائي واحد، فقد فضل بعضهم الانتشار في الأفلام؛ من خلال مشاركات متعددة، بعضهم نجح في أن يتميز في الأدوار، والبعض الآخر وقع في فخ التكرار، فلم يشعر المشاهد بتميزه.

على رأس هؤلاء النجوم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الذي يظهر في 3 أفلام دفعة واحدة، وهي «الكويسين» من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، و«بني آدم» سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، و«تراب الماس» سيناريو وحوار أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
فيما نشرت الفنانة شيرين رضا صورة عبر حسابها على «إنستقرام»، تشير فيها إلى ظهورها خلال الموسم نفسه في فيلمين هما «الكويسين» بدور كوميدي، و«تراب الماس»، مما دفع البعض للحديث عن أنها تنافس نفسها بقوة!

اقرئي أيضًا : بعد طلاقها.. هكذا احتفلت غادة عادل بالعيد دون زوجها وأولادها

دلال عبد العزيز أيضًا من النجمات اللاتي نافسن أنفسهن بفيلمين هما «سوق الجمعة» للمخرج سامح عبد العزيز، و«البدلة» إخراج ماندو العدل، فيما يظهر الفنان أحمد فتحي أيضًا بأكثر من وجه، حيث يشارك في بطولة فيلمي «الكويسين» مع أحمد فهمي، و«سوق الجمعة» مع نخبة كبيرة من النجوم.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون