في عيد ميلادها.. 5 معلومات عن السعودية وعد محمد بطلة فيلم «وجدة»

تحتفل الفنانة السعودية الشابة وعد محمد بعيد ميلادها الـ19، في السادس والعشرين من شهر أغسطس، بعد أن حققت أولى خطوات نجاحها الفنية بعد خوضها تجربة التمثيل عام 2012 مع المخرجة هيفاء المنصور، التي منحتها دور البطولة بجانب الممثلة ريم عبدالله، وفيما يلي أهم المعلومات عن وعد محمد:

1- وعد محمد هي فتاة سعودية تحب الفن وتهوى التمثيل، وشاركت في عدد من المسرحيات التي تم عرضها على مسرح الجامعة، قبل أن تحترف التمثيل في سن صغيرة.

اقرئي أيضًا : بعد طلاقها.. هكذا احتفلت غادة عادل بالعيد دون زوجها وأولادها

2- تتميز وعد بخفة ظل، وكاريزما خاصة، و«ستايل» جعلتها نجمة العمل، ونجحت في أن تلفت أنظار الجميع إليها منذ أن كانت طالبة في المدرسة الابتدائية، حيث كان يتم اختيارها لأدوار رئيسية في الأعمال الفنية التابعة للمدرسة.

3- علمت بشأن طلب وجوه جديدة للتمثيل في فيلم «وجدة» عن طريق الصُدفة، وترددت والدتها قبل ذهاب ابنتها للمشاركة في الفيلم خوفًا عليها، لكن الطفلة الصغيرة أصرت على الذهاب، وبالفعل بشّرتها والدتها بالمشاركة في الفيلم بعد أسبوع من إجراء الاختبارات.

اقرئي أيضًا : التجاعيد تكسو وجه ليلى علوي في أحدث ظهور لها

4- أكدت مخرجة فيلم «وجدة» هيفاء المنصور أن ما يقرب من 50 فتاة تقدمت للمشاركة في الفيلم، إلا أن «وعد» كانت مميزة، واستطاعت أن تلفت الانتباه.

5- حققت وعد نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم «وجدة»، وكرمت بمهرجان دبي السينمائي كأفضل ممثلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب