هذه هي إيرادات أفلام العيد بالسينما المصرية

حرب طاحنة تشهدها السينما المصرية خلال هذا الموسم، الذي يشارك به خمسة أفلام لعدد من النجوم الكبار، الذين يتصارعون على تحقيق أعلى الإيرادات، مما زاد الأمر صعوبة، نظراً لكبر حجم جمهور كل منهم، وجاءت إيرادات الأفلام في الأسبوع الأول لعرضها كالتالي:

في المقدمة جاء فيلم "هروب اضطراري" للنجم أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل، حيث حقق 13 مليون جنيه في الأسبوع الأول، وتخطى كل الحواجز والأرقام التي سبقته، ليسجل الفيلم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، بعدما حقق في اليوم الأول لعرضه ستة ملايين جنيه كاملة.

اقرئي أيضًا : ماذا فعلت والدة أصالة فور الإفراج عنها !  

أما في المرتبة الثانية فجاء فيلم "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان وإياد نصار ودينا الشربيني، لكن الفارق كان كبيراً بينه وبين "هروب اضطراري"، حيث حقق جواب اعتقال سبعة ملايين جنيه فقط، لتتراجع أسهم محمد رمضان ببورصة السينما هذا العام، والذي اعتاد دائماً أن يكون في المركز الأول.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسني ونور اللبنانية ومي عمر حيث حقق في الأسبوع الأول خمسة ملايين جنيه.

اقرئي أيضًا : حقيقة إصابة جمال سليمان بأزمة قلبية ودخوله العناية المركزة ! 

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" للفنان محمد هنيدي ودرة التونسية، حيث حقق الفيلم أربعة ملايين ونصف مليون جنيه فقط.

واحتل المركز الخامس والأخير فيلم "الأصليين" الذي يشارك في بطولته الفنان خالد الصاوي ومنة شلبي ومحمد ممدوح وكندة علوش، حيث حقق أربعة ملايين جنيه فقط.

اقرئي أيضًا : بالصور.. شيماء سيف تحتفل بخطوبها بفرقة بطريقة غريبة 

أضف تعليقا