هيفا في"رايتينغ رمضان" جذّابة ومحتشمة


في إطلالة نادرة لها، أطلت المغنية هيفا وهبي في برنامج "رايتينغ رمضان" الذي يعرض على قناتي "ابو ظبي" و mtv. إختارت النجمة ستايلاً جديداً وعصرياً، فكيف كان؟


إعتاد المشاهد على لوك محدّد تختاره هيفا وهبي بإستمرار في مختلف مناسباتها. فساتين قصيرة أو طويلة، ولكنها غالباً ما كانت مكشوفة على الصدر أو مع فتحة على الساق. لكن ما لم يتوقعه المتابع، أن تطلّ النجمة بستايل محتشم وأنيق، وبعيداً كلياً عما كانت تطلّ به سابقاً. إرتدت الفنانة ما يتناسب مع شهر رمضان، فوقع نظرها على فستان طويل من لمسة اميليو بوتشي. وهي ماركة محببة إلى قلب النجمة، وإختارت مجموعة بوتشي من في مسلسلها الجديد "مريم" الذي يعرض حالياً على القنوات. ثوب النجمة طويل مع أكمام طويلة، ومقفل على الصدر وملوّن من الاسود والابيض فحسب. تلك الإطلالة المحتشمة كانت مقصودة من هيفا، لأنها مؤخراً تبتعد عن اللوكات المبالغ فيها، ويظهرها أنيقة ولافتة، وكأنّ الجمهور يتعرف على فنانة جديدة.


عودة الى بسام فتوح
رغم أن خبير التجميل بسام فتوح رافق هيفا من بداياتها الفنية وساعدها على الصعود نحو النجومية، لكن في السنتين الأخيرتين إبتعد الثنائي عن بعضهما البعض، ويومها تعاونت الفنانة اللبنانية مع خبيرة التجميل رانيا قيس. ولكن مفاجأة صاحبة "بوس الواوا"، تمثّلت بعودتها إلى فتوح الذي أشرف على اللوك الذي أطلت به في "رايتينغ". بدت إطلالة هيفا متكاملة، سواء في المكياج أو الفستان. فقد لجأ خبير التجميل إلى الالوان الطبيعية، خصوصاً احمر الشفاه الباج. أما ظلال العينين فكانت من اللون الاسود، وهو اللوك المحبب الى قلب هيفا والتي عرفت من خلاله نجومية كبيرة. بإختصار، هيفا نجحت بتغير صورتها القديمة، وعرفت كيف تتبع الموضة، فهل تطغى على اطلالاتها الفساتين الطويلة؟

أضف تعليقا