تعرّفي إلى الوان السكارف التي لا تبطل موضتها أبداً

  • دائماً هناك الوان سكارف لا تبطل موضتها وتبقى رائجة طوال العام وفي كافة فصول السنة.

    ثلاثة ألوان سكارف اساسية لا تعرف معنى الزوال وهي الزيتي والموف والابيض، بالاضافة طبعا الى تدرجاتهم. تلك الالوان عملية وتليق بجميع ألوان البشرة. اليك ابرز المعلومات حول الالوان:

    • ألوان صيفية وشتوية: من ابرز مميزات الابيض والموف والزيتي انها الوان يمكن اختيارها كافة ايام السنة. فهي غير محصورة بفصل معين، بل على العكس حاضرة في الموضة وتتغير تدرجاتها فحسب.

     

    • الوان لكل البشرة: يعتبر الابيض اكثر الالوان التي تليق بالبشرة البيضاء. اما الزيتي والموف فهما لونين يصلحان لجميع الوان البشرة سواء الحنطية منها او السمراء وحتى البيضاء.
    • الوان دخلت تاريخ الموضة: يحضر الموف والزيتي والابيض في كافة اللوكات. ففي الصيف تعود البدلات ذات اللون الموحد الى الموضة وبالطبع تتوفر منها تلك الالوان الثلاثية. كذلك هي متواجدة في الشتاء عبر الجاكيتات والمعاطف والسروايل. فقد اصبحت تلك الالوان ثابتة في رزنامة الموضة على اختلاف اشكالها وقصاتها.
    • الى ماذا تحتاج تلك الالوان؟ تحتاج تلك الالوان الى القليل من المكياج لابراز جمال المحجبة. فمن المعروف ان المكياج الزيتي والزهري يتناسب مع المنديل الزيتي. اما مكياج المستوحى من اللون الموف والاسود فهو يليق بالمرأة التي ترتدي منديلاً من اللون الموف. ومع المنديل الابيض يمكن التفنن بالمكياج ووضعه كما تريد الفتاة.

     

    أضف تعليقا