صور فساتين النجمات مطرزة أحدث موضة من إنستقرام لسهرة عيد الأضحى

  • تملك كل نجمة ذوقها الخاص الذي يميزها عن غيرها في إنتقاء أزياءها، وبالرغم من تباين الأهواء يبقى الفستان المطرز واحد من أحب القطع المتفق عليها، والفارق هنا يتلخص في القصة، اللون وطول كل منهن.

    من إنستقرام جلبنا لكِ 15 صورة لنجمات الغناء والدراما تنافسن من خلالها على صاحبة الإطلالة الأفضل بالفستان المحبوك بالشك اليدوي، طالعيها لتلهمك بأناقتك في مناسبات عيد الأضحى المبارك لإطلالة تخلد في الذاكرة.

     


     

    أصالة بفستان من نيكولا جبران وكارمن سليمان بفستان من إيمان العجلان

     

    - تتقن نجوى كرم إنتقاء ما يناسبها من الفساتين ففي سبيل ذلك تسعى إلى إعتماد التصاميم التي توحي بأنها أكثر طولاً، قد يكون ذلك قد أوقعها في فخ التكرار ولكن يبقى لإطلالاتها مذاق خاص تجعل منها أيقونة حقيقة بنظر آلالاف النساء العربيات، وفي الصورة التي رصدناها لكِ من حسابها على إنستقرام تظهر بفستان V Neck يبدو أنها أجرت عليه بعض التعديلات ليبدو أكثر إحتشامًا بمساعدة مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran.

    - بتوقيع المصمم عينه أطلت أصالة في إحدى حفلاتها الغنائية بقفطان مغطى بالتطريز الذهبي واللؤلؤ الأبيض، وفي نفس الفعالية تألقت المصرية كارمن سليمان بفستان وردي منفوش من توقيع المصممة إيمان العجلان Eman AlAjlan تميز بتطريزه الناعم بلون مطابق للفستان وياقة عالية وتنورة بكسرات واسعة تناسب نحيلات القوام.

    - إليسا وإيلي صعب Elie Saab تعاون ناجح دائم لسنوات يخفي وراءه صداقة لطالما عكستها الصور في مناسبات عدة، أبرزها عروض المصمم اللبناني العالمي، مما أنعكس على إطلالات ملكة الإحساس والتي تفضل الفساتين القصيرة من توقيعه لاسيما تلك المزدانة بتطريز عمودي يبرز قوامها.

    - هيمنت الفساتين الـ Nude على مشهد الموضة خاصة تلك المزينة بتطريز، وتسابقت عدد من النجمات على إعتمادها إما لتبرز لون بشرتهن السمراء مثل نادين نسيب نجيم التي تألقت بفستان من توقيع زهير مراد Zuhair Murad في إحدى جلسات التصوير، أو ليبرز الطول مثل اللوك الذي أختارته ستيفاني صليبا بتوقيع نجا سعادة Naja Saade.

     


     

    نادين نسيب نجيم بفستان نيود من Zuhair Murad

     

    - وإلى الفساتين الوردية بتطريزاتها الناعمة أولت نجمات شهيرات إهتمامًا بالغًا، واحدة منهن الإعلامية مهيرة عبد العزيز والتي أطلت في إحدى المناسبات بفستان من Fatima Alshammary، أيضا أحلام التي أطلت في آخر حفلاتها بفستان محبوك بالفضي مع كشاكش تزين المعصم من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

    أضف تعليقا