بدلًا من قلم التلوين هكذا تكثفين حواجبك طبيعيًا قبل العيد

هل ترغبين في تكثيف حواجبكِ سريعًا قبل العيد ؟ هل سئمتي من تجربة العناصر المختلفة التي لم تأتي بنتائج ملحوظة؟.

إذا كانت إجابتكِ بـ "نعم" على الأسئلة السابقة، فسأطعلك اليوم على أهم المواد الطبيعية التي يُمكنكِ الاستعاضة بها عن المستحضرات الكيمائية في تكثيف الحواجب وهي "القرنفل":

1-في البداية وقبل اعتماد ما يكثف حواجبكِ، تجنبي فرك عينيكِ كثيرًا بما فيهما الرموش والحاجبين، بل احرصي على تمرير قطعة ثلج حول محيط العينين دومًا قبل وضع المكياج؛ لما لهذا من دور هام في تخفيف أي احتقان أو تورّم، شد منطقة العينين ومحيطهما وتقوية الأنسجة، وصولًا في النهاية لثبات المكياج في هذه المنطقة كما باقي مناطق الوجه.

 


 

أهمية القرنفل لتكثيف الحواجب

2-أيضًا إياكي واستخدام الماء المفرط في سخونته عند غسل وجهكِ؛ لأن ذلك يؤدي لتلف أنسجة هذه المنطقة سريعًا، وتحديدًا الحاجبين والرموش، فقط اختاري دومًا استخدام الماء الفاتر؛ إذ هو الأفضل والأنسب لكِ.

3-أما عند استخدام القرنفل، فلتقومي بتحميص أعواد طويلة من كبش القرنفل، وتحديدًا الرأس العريض لها؛ لاعتمادها في عملية التكثيف برفق ومن خلال تلوين الفراغات الموجودة.

4-ولكن يفضل حتى تأتي الأعواد بنتائجها الفعالة أن يتم التحميص بشكل طازج ويومي عوضًا عن فعل هذا بكميات كبيرة قد تفقده خواصه لاحقًا.

5-عقب الانتهاء من التحميص، اطحني الأعواد ثم اخلطيها جيدًا مع زيت الخروع الدافئ، وعبر اعتماد فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة، ضعي الخليط على حاجبيكِ كل بضع ساعات يوميًا حتى تحصلين على نتائج سريعة.

 


 

أعواد كبش القرنفل وزيت الخروع

6-قبل وضع الطبقة الجديدة على حاجبيكِ، تأكدي من كونكِ أزلتِ الطبقة القديمة من الخليط.

وواظبي على استخدام هذا المزيج على الدوام، بل ننصحكِ بجعله بديلًا آمنًا عن قلم تلوين الحاجبين.

أضف تعليقا