موديلات عبايات ماركات موضة خريف 2018 لإطلالة عيد الأضحى

تشكيلة واسعة من العبايات والقفاطين أطلقتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها للأزياء الراقية (كوتور) خريف 2018، كفيلة بأن تجدد خزانتك هذا الموسم بفضل موديلاتها العصرية وألوانها النابضة بالحياة.

أكتشفي أحدث الموديلات وأنتقي منها ما يناسب ذوقك وشكل جسمك لإطلالة جذابة في عيد الأضحى المبارك.

 


 

Valentino 

 

- بإلقاء نظرة سريعة على التصاميم التي زينت مدرجات عروض الكوتور ستكتشفين بكل سهولة الحضور الطاغي للعبايات التي تمزج أكثر من لون، ولعل تصاميم دار فالنتينو Valentino خير مثال على هذا النمط الرائج، والذي يمكن لمختلف الأجسام أن تتزين به شرط تنسيقه بالطريقة الصحيحة بما يخدم شكل القوام، فالممتلئات يمكنهن تنسيق العباءة الملونة مع فستان أسود غير ملاصق للقوام، أما القصيرات فننصحهن بإختيار البنطال عالي الخصر وتوب باللون نفسه ليتممن بهما أناقتهن.

- على غرار عارضات ماركة يومي كاتسورا Yumi Katsura، نسقي العباءة المفتوحة من الأمام مع جامبسوت عالي الخصر مزين بحزام عريض يضفي لمسة من التفرد على إطلالتك الصباحية والمسائية.

- تنسيق ألوان البوب في كامل الطلة لم يعد مقتصرًا على فصل الربيع والصيف، والدليل تحمله لنا عارضات ماركة يومي كاتسورا Yumi Katsura بلوكات غاية في الأناقة، فقط تحتاج إلى إمرأة جريئة تستوعب هذة الصرعة اللافتة، فقط أحرصي على إختيار النغمات التي تبرز جمال بشرتك.

 


 

Yumi Katsura

 

- بعض التصاميم التي اتشحت بها العارضات تميزت بطباعتها الجريئة مثل الوجوة الكبيرة التي زينت عباءة ماركة Schiaparelli، بتنسيق هذا النمط مع أكسسوارات معدنية ستتمكنين من نقل إطلالتك النهارية إلى مستوى آخر.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات