مكياج عروس 2018 ناعم وطريقة تطبيقه بالفيديو

كوني أنتِ في يوم الزفاف، لا تبتعدي عن ملامحكِ الطبيعيّة بتطبيق مكياج عروس يظهركِ وكأنّكِ نسخة جديدة لا تشبه الحقيقيّة. واكبي أحدث خطوط الموضة في عالم التجميل التي تتّجه إلى الألوان الطبيعيّة والأسلوب الناعم في المكياج خاصّة لإطلالة عروس راقية وجذّابة.

.مكياج ناعم للعيون
لا تعتمدي خطوط الآيلاينر العريضة والظلال الدخانيّة القاتمة، اختاري ألوان الباستيل المشرقة وطبّقي آيلاينر رفيعاً ليمنح الرموش مظهراً أكثر كثافة. اختبري الظلال البرونزيّة والذهبيّة  او الظلال باللون الوردي على كامل الجفون واكتفي بتخطيط الآيلاينر فقط على خطّ الرموش العليا فقط. استعيني باللّون الأبيض أسفل العيون لتوسيعها ومنحها نظرات ساحرة شرقيّة وعميقة.

.شفاه طبيعيّة ناعمة
اختاري لشفتيكِ ألواناً زاهية وطبيعيّة تعكس شفافيّة شفتيكِ ورومانسيّة ابتسامتكِ بعيداً عن الألوان الصارخة. ركّزي فقط على تحديد شفتيكِ بلون لحميّ او وردي شفّاف ومنحهما لمسة غلوس لمّاعة ومضيئة، وأيضاً على نحت الوجنتين والأنف وتشذيب الحواجب بطريقة آسرة وجذّابة تتلاءم مع مكياج العيون  والشفاه وابهري الحضور بنعومة وأنوثة لا تقاومان.

نصائح في مكياج عيون العروس

إليكِ بعض النصائح الهامة في مكياج العيون للعروس:

اجعلي إطلالتك بسيطة وتشبهك، ولا تحاولي تغيير ملامحك بصورة لافتة، فالجمال الطبيعي هو الأفضل على الإطلاق.

استعيني بخبيرة تجميل لها سمعة جيدة في تطبيق المكياج، مع التأكد من استخدام مستحضرات تجميل تناسب بشرتك.

يفضل استخدام مستحضرات تجميل مضادة للمياه، حتى لا يسيل المكياج خلال العرس وتتعرضي لموقف محرج.

يجب أن تقومي بتجربة المكياج الذي قمتِ باختياره قبل حفل الزفاف بأيام قليلة لتتأكدي من تناسب الألوان ورسمة العيون مع وجهك.

لا تستخدمي كريم أساس بدرجة فاتحة جداً عن لون بشرتك، والأفضل أن تكون أفتح بدرجة أو درجتين على الأكثر، فتغيير لون البشرة بشكل ملحوظ سيجعل إطلالتك غير موفقة.

  شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج عروس ناعم:

 

A post shared (@make_up_dagestan) on

أضف تعليقا