أبرز ألوان المكياج المفضلة لدى فاطمة الصفي

فاطمة الصفي ممثلة ومخرجة كويتية، اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي ليس فقط بسبب الأعمال التي تقدمها، إنما أيضاً بسبب إطلالاتها المتنوعة ومكياجها المميز، حيث تظهر في كل مرة بمكياج مختلف يبرز جمال ملامح وجهها بطريقة مميزة وأنيقة.
ومن خلال متابعتنا لفاطمة الصفي، رصدنا لك أبرز ألوان المكياج التي تفضلها على غيرها من الألوان.


المكياج الزهري
من يتابع مكياج فاطمة الصفي، يلاحظ في شكل فوري أنها تميل كثيراً الى اللون الزهري، حيث تعتمده في الكثير من الإطلالات، وهو يعتمد في شكل أساس على أحمر الشفاه الزهري المات، والبلاش المشمشي، والآيلاينر الأسود الناعم، الذي يحدد عينيها بطريقة أنيقة جداً. أما بالنسبة الى ظلال العيون، فتعتمد إما الزهري الفاتح جداً بحيث يكون متناسقاً مع أحمر الشفاه، وإما ظلال العيون المائلة الى الرمادي أو الفضي. وغالباً ما تبرز جمال عينيها بوضع طبقات عدة من الماسكارا من  دون الاعتماد على الرموش الاصطناعية، مما يجعل مكياجها هادئاً بعيداً عن التكلف.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

المكياج البارز
تظهر الممثلة فاطمة الصفي بين الحين والآخر بمكياج بارز وأنيق يلفت الأنظار إليها. حيث ظهرت في إحدى إطلالاتها بمكياج يعتمد بالدرجة الأولى على أحمر الشفاه النبيذي، الذي أبرز شفتيها بطريقة راقية مفعمة بالأنوثة. كما اعتمدت البلاش المشمشي الذي أضفى عليها طلة حيوية وجذابة. أما مكياج العيون التي اعتمدته فاطمى الصفي، فارتكز في شكل أساسي على ظلال العيون بالألوان الأسود والبني والفضي، حيث مزجتها بطريقة متقنة، إلا أنها اعتمدت الظلال السوداء الهادئة تحت الجفون السفلى وفوق الجفون العليا، مع استخدام الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، فجاءت إطلالتها بغاية الجمال والأنوثة.  

 

إقرئي ايضاً:

مكياج العيد سموكي غليتر ناعم

بالخطوات والفيديو: تراتبية وضع مكياج ثابت لا يسيل

شفاه أكبر حجماً بدقيقتين فقط

أضف تعليقا