قفاطين أمل العوضي استوحي منها لسهرات ومناسبات عيد الأضحى

تشتهر أمل العوضي بإطلالاتها الأنيقة المغلفة بالاحتشام، فهى تتقن تنسيق أزيائها بما يلائم هويتها الشرقية ما جعلها واحدة من وجوة الموضة على إنستقرام.

شاهدي أحدث إطلالاتها بالقفاطين والدراعات وأستوحي منها اللوك الذي ستطلين به في نهار العيد.

- اعتمدي القفاطين أحادية اللون المحبوكة بتطريز ذهبي على غرار أمل العوضي، ونسقيها مع حذاء ذهبي وكلاتش مطرز أو حقيبة كتف مزودة بسلسال معدني لإطلالة جذابة في سهرات ومناسبات العيد.

 


 

أمل العوضي بعباءة من Choice

 

- لائمي القفطان أو العباءة المفتوحة من الأمام مع بنطال جينز Skinny لإطلالة أنيقة وعملية في نهار العيد، يمكنك إكمال هذا اللوك بحذاء Pump أو سنيكرز مريح.

- القفاطين غير محددة الخصر المصممة بقصة فضفاضة ألجئي إليها في حال كنتِ ترغبين بإطلالة تخفي عيوب الجسم ونسقيها مع حذاء أو صندال Nude لتكسبي قامتك مزيد من الطول، وأحرصي على أن تكون حقيبتك بحجم متوسط يضمن لكِ إصطحاب جميع أغراضك الهامة في طلعة نهارية من دون أن يطغى حجمها على شكل القوام.

- تألقت النجمة الخليجية في أكثر من مناسبة بالقفاطين الحمراء والتي أنسجمت كثيرًا مع لون بشرتها السمراء أختاريها على طريقتها بخصر عالي لتبرزي طولك وأكتفي بالتطريز الذي يزينها ونسقيها مع أكسسوارات ناعمة، وتجنبي إرتداء القلادات في حال كان قفطانك مزدان بتطريز حول منطقة الصدر.

 


 

أمل العوضي بقفطان أحمر

 

- من وحي إطلالات أمل العوضي زيني القفطان بحزام عريض لتشدي الخصر ويفضل أن يكون بلون مطابق حتى لا توحي بأنكِ أقصر مما أنتِ عليه.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات