موديلات فساتين زفاف ناعمة و رومانسية 2018

تتعدد صيحات فساتين الزفاف في كل موسم، ولكن تبقى الفساتين الناعمة هي الأكثر قرباً لقلوب كثير من العرائس؛ لما تتمتع به من طابع هادئ ورومانسي.

كما أن الفساتين البسيطة لا تنتهي موضتها بمرور السنين؛ لأنها لا تحتوي على تفاصيل غير تقليدية وصيحات محددة بوقت معين.

ويتميز فستان الزفاف الناعم الرومانسي بقماشه الخفيف وتصميمه البسيط، فضلاً عن اللمسات الرقيقة التي تزينه.

 

 

ومن أبرز فساتين الزفاف الرومانسية لعام 2018، مجموعة Blumarine Sposa من Bellantuono، والتي طغت عليها التصاميم الحالمة، مع تنوع في الموديلات لترضي ذوق كل عروس.

غلب تصميم الـA Line على الفساتين مع تنانير بأقمشة انسيابية تنسدل بثنيات وطيّات هادئة، فضلاً عن بعض التصاميم بقصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز انحناءات الجسم.

وتنوعت الأقمشة بين التول، الدانتيل، الأورغانزا، والستان، وتزينت العديد منها بطبعات الورود الملونة، فضلاً عن الورود البارزة بأحجام مختلفة.

كذلك قدمت الماركة بعض الفساتين المزينة بالفيونكات، وهي الصيحة البارزة لهذا العام، والتي تضيف لمسة أنثوية للفساتين.

ومن أبرز موديلات فساتين زفاف 2018 من Bellantuono، الفساتين الـStrapless، فساتين Off Shoulder، فساتين One Shoulder، والفساتين بالأكمام الطويلة الشفّافة.

وبالإضافة إلى اللون الأبيض، قدمت الماركة بعض الفساتين الناعمة بلمحات الوردي الهادئ، وكذلك مزجت بين الأبيض والوردي في تناغم يخطف الأنفاس.

أيضاً قدمت ماركة Bellantuono فساتين زفاف تخفي عيوب الجسم، مثل التصاميم بقبّة الـV التي تكسب المرأة رشاقة وطولاً، وكذلك الفساتين بالتنانير الواسعة والطبقات متدرجة الأطوال التي تخفي الأرداف الكبيرة.

 

 

ومن الموديلات التي تخفي البطن البارز، الفساتين بقصّة الـEmpire التي تتسع من أسفل الصدر، والذي قدمته الماركة في تصميم رومانسي أخّاذ.

والعروس التي تبحث عن فستان زفاف عصري ستجد الكثير من الموديلات التي تناسبها بقصّات عمودية أو واسعة قليلاً، وكذلك الفستان بصيحة الـCrop Top الذي يكشف البطن، والفستان القصير مع الذيل التول الطويل.

أضف تعليقا