5 طرق لتزيين منزلك بالورود

تبعث الورود نوعاً من التفاؤل والفرح أينما وجدت، خاصة في فصل الصيف، فجلب الورود واستعراضها في المنزل من حين لآخر يعتبر من التغييرات البسيطة، التي تساعد على تحسين الأجواء بشكل إيجابي؛ لذلك ما رأيك باستعراض 5 طرق مختلفة لعرض أزهارك في المنزل:

استغلي مرطبانات المطبخ

بعد انتهائك من المرطبانات، قومي بتجميعها ولونيها باستخدام الألوان المخصصة للرسم على الزجاج، اختاري الألوان المفرحة مثل ألوان الباستيل، ضعيها بعد جفافها في غرفة المعيشة، أو حتى في المطبخ ثم ضعي ورودك بداخلها.

أكواب الشاي

لا يخلو أي منزل من أكواب الشاي المغلفة والمخبأة هنا وهناك، لهذا الصيف أخرجي أكوابك وضعيها على الطاولة التي تفضلين في غرفة الجلوس، واجلبي الورود الملونة وضعيها بداخلها، ستضفي هذه اللمسة البسيطة جواً من التفاؤل داخل المنزل.

العلب الفارغة

نعني بها أي علب معدنية فارغة كالمعلبات الغذائية أو علب ألوان الطلاء وغيرها، ارسمي عليها أو استغلي أي علب ذات نقوشات وألوان جميلة، ضعيها على الطاولة وبداخلها الورود.

المزهريات

وهو المكان الطبيعي للأزهار والورود، اختاري المزهريات الطويلة والأنيقة والشفافة، أو بإمكانك اختيار أكثر من شكل وجمعها على طاولة واحدة، ستمنح هذه اللمسة منزلك مظهراً أنيقاً خاصة إن وضعتِ الأحجار في قاع المزهرية.

أدوات تقديم الكيك

سواء تلك الحمالة الدائرية المخصصة لتقديم الكيك للضيوف أو الأكواب الصغيرة المخصصة لتقديم الكيك، بإمكانك استغلالها بوضع الأزهار عليها، وسيبدو مظهرها غاية بالرقي.

شاهدي الصور، وأخبرينا أي الطرق أحببت أكثر؟

أضف تعليقا
المزيد من ديكور