موديلات جلابيات أحدث موضة من إنستقرام الفاشينيستا لإطلالة عيد الأضحى

إذا لم تستقري بعد على الإطلالة التي ستعتمدينها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، طالعي مختاراتنا من أحدث موديلات الجلابيات الشرقية والتي جمعناها من إنستقرام أشهر الفاشينيستا المحجبات، لعلها تكون بمثابة الدليل الذي يساعدك في إيجاد الموديل الذي يناسب ذوقك وشكل جسمك.

- أستحوذت الجلابيات المطبعة بالخطوط العمودية على أغلب إختيارات مدونات الموضة، أعتمدي هذة الصيحة لتكسبك مزيد من الطول، ونسقيها على طريقتهن مع سكارف برغندي في حال كان الجلباب يمزج بين اللونين الأبيض والأسود أو مع سكارف أسود اذا كان الجلباب أبيض ومزين بخطوط حمراء.

 


 

جلباب مخطط مع طرحة سوداء

 

- لإطلالة شديدة الرقة أختاري جلبابك باللون الأبيض ونسقيه إما مع طرحة وردية أو باج مائلة للون الجلد، وأكملي أناقتك بأكسسوارات Nude، فأنتعلي صندال مع كعب متوسط الطول أو بلاتفورم لتضمني لوك عملي ومريح، وأحملي حقيبة مزودة بحزام أو سلسال متوسط الطول وأحمليه بطريقة الـ Cross لتتركي يديكِ حرتين في الطلعات.

- في حال أخترتي جلباب قصير على طريقة الفاشينيستا أسيا عاكف، لائميها مع بنطال أبيض لتكتمل إطلالتك المحتشمة والأنيقة، وأعتمري توربان أو طرحة باللون الأبيض، وأنتعلي حذاء الـ Babouche المطرز.

 


 

جلباب قصير مع بنطال أبيض

 

- برزت هذا الصيف الحقائب المحبوكة من القش لاسيما التي تأتي بموديل الـ Shopper العملي والأنيق، نسقيها مع الجلباب أحادي اللون أو المطبع بنقوشات ناعمة، هذا اللوك يناسب العطلات الشاطئية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة