مريم أوزرلي ومعلومات لا تعرفها عنها في عيدها الـ35:حاولت الانتحار وعانت من هذا المرض

 تحتفل الممثلة التركية مريم أوزيرلي في 12 أغسطس الجاري بعيد ميلادها الـ35، في كواليس فيلم جديد بدأت بتصويره، ولا تزال تتكتّم على تفاصيله.

لا يعرف جمهور مريم عن الفيلم أكثر من أنها صبغت شعرها باللون الأسود بحسب متطلبات دورها، بانتظار أن تكشف عنه في الأيام المقبلة.

وبموازاة الفيلم، تدرس مريم عرض مسلسل "الحفرة" لتكون بطلة موسمه الثاني، على أن تعلن عن قرارها بخصوص المسلسل قريباً.

في عيدها الـ35، تبدو مريم مختلفة تماماً عن السلطانة هيام التي عرفها الجمهور العربي عام 2011 في مسلسل "حريم السلطان"، بعد أن أصبحت أماً لطفلة في الخامسة من عمرها، وبعد أن مرت بسلسلة تجارب عملية وشخصية لم تكن كلها وردية.

 

"الجميلة" تستعرض أهم المحطات التي قد لا تعرفونها عن السلطانة هيام:

 

-هي من مواليد 12 أغسطس 1983 في المانيا، ووالدها يحمل الجنسية التركية بينما تحمل والدتها الجنسية الالمانية.

 

-تعلمت اللغة التركية خلال مشاركتها في مسلسل "حريم السلطان"، الذي كان أوّل عمل جماهيري لها في تركيا، يومها وجدت صعوبة كبيرة في إتقان اللغة، وكانت تجسد دور الجارية الروسية ألكسندرا التي تحولت إلى السلطانة هيام بعد أن أغرم بها السلطان سليمان وتزوّجها، فبدا أنّ لغتها المكسّرة ضمن السياق الدرامي للمسلسل.

 

-مرّت مريم أوزيرلي بتجربة عاطفية قاسية، إذ أنها ارتبطت برجل الأعمال جان أتيش، الذي قالت إنّها كادت تنتحر بسببه قبل تكريمها في أحد المهرجانات الفنية في تركيا حيث كادت ترمي بنفسها عن الشرفة، وبعد حملها منه أرغمها على الإجهاض، فهربت إلى ألمانيا تاركة مسلسل "حريم السلطان" في ورطة، وأكملت حملها وأنجبت ابنتها لارا.

- أعلنت مريم لاحقاً أنها تركت "حريم السلطان" بسبب اصابتها بمرض متلازمة الارهاق وليس بسبب حملها.

 

-بعد انسحابها من "حريم السلطان" وانتهاء أجازة الأمومة، لعبت دوراً في مسلسل "ملكة الليل" مع مراد يلدريم ومني العمل بفشل في الرايتينغ فأوقف في موسمه الأوّل.

 

- شاركت مريم أوزيرلي في تقديم العديد من الإعلانات، ثم أطلقت ماركة ماكياج خاصّة بها.

 

-توقّع لها نقاد أتراك أن تنتهي قريباً كظاهرة فنية لأنّ أدوارها ستبقى محصورة بالفتاة الأجنبية بسبب لهجتها التركية المكسّرة.

 

-ارتبطت عاطفياً برجل الأعمال ألب أوزجان وكانا على وشك الزواج قبل أن ينفصلا ويعودا في مطلع العام الحالي، ثم ينفصلان من جديد. كما ارتبطت بالمذيع باسل الزارو وأعلنت لاحقا أن علاقتها به ليست أكثر من مجرد صداقة.

 

-تعشق مريم الصور وتحرص على التقاط الكثير منها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

-عانت من الوزن الزائد خلال تصويرها "حريم السلطان" في جزئيه الأولين، ثم خضعت لريجيم قاسٍ لتستعيد رشاقتها في الجزء الثالث.

 

إقرئي أيضًا:

نجمة "حريم السلطان" ساعدت شاباً ليكمل دراسته وردّة فعله مؤذية

يونس بنجيما يعلّق على انفصاله عن حبيبته كورتني كاردشيان

روبرت ريدفورد يعلن اعتزال التمثيل

أضف تعليقا