بالفيديو: زوج حلا شيحا باكياً بعد خلعها الحجاب: شرفي كان مستوراً

  •  لم تكد تمضي ساعات على إعلان الممثلة المصرية حلا شيحا خلعها الحجاب وعودتها عن اعتزالها التمثيل، حتّى تداول أنصار الدعوة الإسلامية في كندا مقطع فيديو يحمل عنوان "حلا شيحة القصة الكاملة" ويتضمن شرحاً من أحد زملاء حلا في المركز الديني هناك، أكّد فيه أنّ الفنانة رفضت الرد على اتصالاته، بينما رد زوجها يوسف المتواجد حاليا في كندا، وأكد أنه يرفض قرار زوجته خلع النقاب.

    بحسب مقطع الفيديو، فإن زوج حلا بكى بشدّة بعد معرفته بقرار زوجته، وتلقى نصيحة بعدم تطليقها الآن، ووفقاً للمكالمة المزعومة فإن حلا أخبرت زوجها بأنها ستعود إلى مصر بعد نهاية شهر رمضان لمدة شهر واحد فقط، ثم فوجىء بزوجته تبلغه بقرارها خلع النقاب وارتداء الحجاب، ثم أبلغته أنها ستعود إلى عالم الفن للتمثيل بالحجاب، ثم عادت وابلغته منذ قليل بأن العودة إلى التمثيل لا تصلح بالحجاب وانها قررت خلعه بالكامل.

     

    ونسب التصريح لزوج حلا شيحا أنّها خيّرته ما بين دعمها بالكامل في القرار الخاص بخلع الحجاب أو الطلاق، ولكنه تلقى نصيحة من مشايخ الدعوة بالثبات وعدم التطليق الآن لعله اختبار من الله، فرد بأنّ شرفه كان مستورا لمدة 13 عاماً، وأن حلا تهدم كل شيء، وأنّه اشترط عليها عند الزواج ألا تخلع الحجاب.

    وكانت حلا قد أعلنت أنها خلعت الحجاب بكامل إرادتها وبعد تفكير طويل، وقررت العودة إلى عالم التمثيل مجدداً.

    ثم عادت وأصدرت بياناً مقتضباً أكدت فيه شوقها للعودة إلى أقرب المجالات قربا إلى قلبها "عالم الفن" مؤكدة أنها حريصة على تقديم أعمال درامية تنتصر فيها للقيم الإنسانية، ولكنها لم توقع بعد على عقود أي عمل فني.

     ورفضت حلا شرح أسباب تراجعها عن ارتداء النقاب واعتزال الأضواء، وقالت في بيانها المقتضب إن زوجها يشجعها على خطوتها المقبلة وإن اتفاقا بينهما على أن تكون أعمالها الفنية المقبلة ذات مضامين تنتصر للقيم الإنسانية.

    ووعدت حلا شيحا جمهورها بأن أعمالها القادمة ستجد نفس صدى أعمالها الفنية القديمة في وجدانهم، مؤكدة أنها تعيش حالة وجدانية خاصة ومتشوقة بالفعل للوقوف مجددا أمام الكاميرات، وقالت: أعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتي لتقديم ما أحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالي السابقة.

     

     

    أضف تعليقا