بالفيديو: إليسا توثق تجربتها الأليمة مع مرض السرطان في كليب "الى كل اللي بيحبوني"

 أصدرت الفنانة إليسا فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوني" الذي صورته تحت إدارة المخرجة انجي جمال، لتؤكد خلاله شائعة انتشرت عن إصابتها بمرض السرطان.

تبين أن الفنانة تعاني بالفعل من المرض الخبيث الذي اكتشفته في شهر أوكتوبر الماضي، حيث كانت تستعد لتصوير الحلقات المباشرة من برنامج "ذا فويس"، حين كانت تجري فحصًا منزليًا، فأجرت فحوصات تبين على أثرها إصابتها بمرض سرطان الثدي.

بعيدًا عن الاعلام خاضت إليسا معركتها ضد السرطان، وكانت تتحامل على نفسها لتسجل أغانيها في الستوديو، وتصور لاحقًا حلقات البرنامج المباشرة.

مصدر أكد للـ"الجميلة" أن الفنانة كانت تعاني من آلام حادة وتذهب إلى التصوير، وأنّ سقوطها في حفل دبي الخريف الماضي كان بسبب الأدوية التي تتناولها.

وأكد المصدر أن اخر فحص تبين أن إليسا تغلبت على المرض.

من جهتها، قالت المخرجة أنجي جمال أن إليسا ارسلت إليها رسائل صوتية، تخبرها فيها أنها تريد نقل قصتها، وأن الرسائل الصوتية التي سمعها مشاهدو الكليب هي رسائل إليسا إلى إنجي.

الكليب يروي قصة إليسا، وكفاحها مع المرض، بشكل مؤثر يختصر معاناة نجمة كانت تتألم خلف الكواليس لتظهر أمام الكاميرا وهي تكابر على ألمها ومرضها، لينتهي الفيديو بدعوة النساء إلى إجراء فحص مبكر لسرطان الثدي.

 

شاهدوا فيديو كليب "إلي كل اللي بحبوني"

إقرئي أيضًا: إليسا تنشر الصورة الأولى من كليب "إلى كل اللي بيحبوني"

الشاعر مدحت العدل يوجّه أقسى نقد لـ سميرة سعيد ويعتذر

مدحت العدل يوضح موقفه من الهجوم على سميرة سعيد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب