جو هادئ وألوان محايدة في منزل الممثلة الهندية Mouni Roy

 الرقص، اليوغا وقراءة الكتب، هكذا تقضي نجمة بوليوود موني روي Mouni Roy وقتها داخل منزلها الهادئ، عندما تقرر أخذ استراحة من السفر والترحال حول العالم. تحرص موني على أن تشارك متابعيها الذين يصل عددهم إلى أكثر من 5 ملايين متابع، صوراً من داخل منزلها المميز بألوانه الحيادية وبإطلالاته الطبيعية الساحرة في مومباي بالهند.

إطلالة ساحرة

لمنزل النجمة البوليوودية شرفة واسعة بأرضية خشبية وإطلالة ساحرة وحميمة، لم تخنقها أية جدران أو أسوار حجرية، بل على العكس، فقد ساعدت الحواجز الزجاجية في خلق إطلالة مميزة على الحديقة الخارجية، خاصة أثناء هطول الأمطار، وهي التي تظهر في إحدى الصور التي شاركتها موني مع جمهورها على صفحتها الشخصية على "إنستغرام".

أثاث بألوان حيادية

يبدو أثاث المنزل بألوان ترابية وحيادية؛ حيث تظهر إحدى الأرائك بلون بني، فيما يبدو كرسي طاولة الطعام بلون بيج، وهو الأمر الذي منح المنزل طابعاً حيادياً وجواً هادئاً يتماشى مع هوايات موني الروحية، خاصة مع أرضية وجدران من عائلة الألوان نفسها.

غرفة جلوس خارجية

تظهر موني كذلك في صورة أخرى، وهي تقرأ في غرفة خارجية؛ حيث اختارت ألوان الأزرق والرمادي للأرائك، وهي ألوان هادئة كذلك تتماشى إلى حد كبير مع ألوان الديكور الخارجي.

شاهدي صور منزل الممثلة الهندية موني روي، وأخبرينا إن أعجبتك في مساحة التعليقات!

أضف تعليقا