ديكور منزل الممثل الهندي John Abrahams

ما هو الديكور الذي تتوقعين رؤيته في منزل ممثل تتخصص عائلته في مجال الهندسة المعمارية؟ بالطبع شقة فخمة وأنيقة، تماماً كشقة الممثل الهندي جون أبراهامJohn Abrahams في مومباي، والمطلة على بحر العرب، صممها شقيقه آلان الذي يعمل في شركة Abraham John Architects ، محولاً شقتين قديمتين في الطابق السابع والثامن من إحدى البنايات، إلى شقة عصرية مع تراس ساحر.

غرفة النوم

تطل غرفة النوم على الساحل مباشرة، وفيها يقتصر الديكور على القليل من الأثاث الفخم ذي التصميم العصري، من سرير بني، إلى طاولات جانبية وكرسي بتصميم انسيابي، وبالكاد سترين التلفاز الذي وضع في زاوية الغرفة، بمساحة ضيقة. ولهذه الغرفة شرفة بجدار زجاجي، ما جعلها تبدو أوسع وأكثر إضاءة.



غرفة الجلوس

غريبة هي غرفة الجلوس في منزل الممثل جون أبراهام، فهي ذات مساحة كبيرة، إلا أنها تحتوي في واحدة من زواياها فقط على طقم من الأرائك البيضاء، مصباح ومنضدة على شكل جذع شجرة، مع مساحات خالية من الأثاث في بقية أركانها. وكحال غرفة النوم، تطل هذه الغرفة مباشرة على الساحل الغربي الهندي.



وبشكل عام، لا توجد جدران تفصل ما بين غرف وشرفات المنزل؛ حيث اعتمد خبراء الديكور على الجدران الزجاجية المنزلقة حيناً، وعلى رفوف خشبية حيناً آخر، مع إضاءات تمركزت في زوايا الجدران، بألوان صفراء وبنفسجية، تماشت إلى حد كبير مع الأرضية الخشبية الداكنة، لتكون النتيجة منزلاً فخماً غير مبتذل بأجواء حميمية.

أضف تعليقا