تصرّ المدوّنة الكويتيّة روان بن حسين، على إيصال رسالتها لكلّ فتاة في العالم العربيّ، بألّيس هناك أحقّ من النفس كي نسخى عليها بالحبّ، حيث شقّت هذه المؤثّرة في وسائل التواصل الاجتماعيّ والتي تملك حواليّ 3 ملايين متابع على "إنستقرام"، طريقها بنجاح في تحويل عيوبها إلى مصادر قوّة، أوصلتها إلى مستوى من الثقة بالنفس غير قابل للاهتزاز، مدعمّة هذا الحبّ لذاتها بالاهتمام بمظهرها، من بشرة نضرة، ماكياج احترافيّ، أزياء ملائمة لقوامها، والأهمّ تلقّي ردود الفعل لمحبّة متابعيها بمزيد من الحبّ.

كان لـ"الجميلة" هذا الحوار مع المدوّنة روان بن حسين التي أطلقت مؤخّراً علامتها التجارية House Of Rawan، لتعرّفنا أكثر على نصائحها كمحترفة في عدد من المجالات.

ما هي نصائحكِ للماكياج؟

أساس الحصول على ماكياج مثاليّ، الاهتمام بالبشرة حتى تصبح خالية من العيوب، كالهالات السوداء، الحبوب وغيرها، فضلاً عن ضرورة ترطيبها قبل تطبيق الماكياج، مع وضع طبقة وفيرة من الواقي الشمسيّ.

ما هي نصائحكِ فيما يخصّ الأزياء؟

اختيار الملابس المناسبة للجسم وتلك التي توفّر شعوراً بالراحة.

ما هي نصائحكِ فيما يخصّ البشرة؟

اتّباع نظام غذائيّ صحيّ مليء بالفيتامينات والمعادن، شرب الكثير من الماء، استخدام الواقي الشمسيّ، وأخيراً عدم المبالغة في استخدام مستحضرات التجميل.

ما هي نصائحكِ فيما يخصّ الثقة بالنفس؟

حبّ النفس، تقبّل العيوب والعمل على التحسين منها قدر المستطاع، بهذه الطريقة ستشعرين بالثقة بالنفس.

ما هي نصائحكِ فيما يخصّ عالم التدوين الإلكترونيّ؟

كوني أنتِ، قدّمي محتوى يشبهكِ، فللمتابعين القدرة في الحكم على الشخص المزيّف من الصادق. حاولي في الوقت نفسه ألّا تلتفتي إلى الانتقادات السلبيّة، مع الاستفادة من الانتقادات البنّاءة لتطوير ذاتكِ.

شاهدي الفيديو كاملاً.

أضف تعليقا