فيما تستمر رحلتنا عبر البلاد احتفالاً بالذكرة 25 لانطلاق علامتنا، نستوحي قطع الموسم الجديد من البراري الجميلة في أمريكا، إذ تنبض المجموعة بروح الريادة من خلال الأقمشة الأنيقة العملية والتفاصيل النقوش واللمسات اللامعة التي تعدّ ميزة فريدة في ناشفيل، تينيسي.

 

الملابس الجاهزة
تنسجم القطع المستوحاة من ملابس الرجال انسجاماً كبيراً مع الخطوط الأنثوية الواضحة بدرجات الأزرق العميقة والوردي الباهت ودرجات البني. ويبرز في المجموعة قماش الدنيم الكحلي في قطع متعددة الأشكال من السترات الكبيرة المرصعة بالقطع المعدنية إلى التنورة الواسعة وحتى الحواف الموجودة على حاشية بدلة من التويد. أما النقشات فتتميز بنقوش الأزهار ونقش المربعات  انطلاقاً من روح الانطلاق التي تسود البراري الواسعة – وبخاصة عندما تبرز على الفساتين والبلوزات التي تحمل لمسات من القماش المخرم والكشكش. ويتألف رسم لحصان على كنزة وفستان في المجموعة نظراً لارتباطه الشديد بالموسم.

 

ماديسون أڤنيو
فساتين من الجيبير والدانتيل، بدلة من التويد بخيوط متعددة (مع لمسات أنيقة بخيوط فضية) وبلوزات حريرية وسترات ناعمة من جلد السويد وغيرها الكثير من القطع التي تشكّل هذه المجموعة الأنيقة. ومن أبرز الإطلالات في التشكيلة بدلة من بنطلون مخطط من الصوف الخفيف يمكن ارتداؤها كطقم أو تنسيقها مع قطع أخرى.

 

حقائب اليد
بينما نستكشف الموديلات الجديدة التي تعبّر عن حقيبة sam الأصلية التي انطلقت عام 1993، نضفي لمسات من المرح والأناقة على طراز حقائب اليد ذات المقبض الدائري والمصنوعة من السويد الفاخر مع الأهداب والجلد الذ يحمل نقش جلد التمساح. كما صممنا الحقيبة بأقمشة ناعمة كالمخمل الأسود والأحمر الداكن.

وبالإضافة لذلك، تأتي حقيبة الجلد الناعمة vanessa بطراز بوهيمي محبب ودرجات لونية متعددة. أما Marci، وهي حقيبتنا ذات السلسلة المعدنية، فتتميز بالأشكال الهندسية ونقش جلد الثعبان مع ألوان مدهشة بدرجات اللون الأحمر الترابي.

وللمسة شخصية فريدة، تتمتع الحقائب بخيارات منوّعة من نقش المربعات والزهور والطيّات التي تتيح وسائل جديدة لتكون لديك تشكيلة الأحلام من الحقائب الجميلة، وتتمكني من اصطحاب عدة حقائب عند السفر.  

 

الأحذية
تشمل قطعنا المفضّلة لهذا الموسم أحذية من السويد بكعب عال مرصعة بالقطع الجميلة، وحذاء يصل إلى الركبة يحمل لمسات من الانابيب بألوان متباينة.

الحليّ
تمثل الأقراط واحدة من أبرز القطع المعبّرة في هذه المجموعة، ومنها الأقراط اللامعة التي تحمل تفاصيل من براعم الورود وأخرى تتدلى بشكل الإجاص وأقراط غير متماثلة. ويظهر في أحدها تصميم رائع لخيول مرصعة بالأحجار الملونة، فيما تبقى الحلقات جزءاً أساسياً من التشكيلة، وتحمل في تصميمها الجديد نجوماً وقلوباً لامعة. وتكتمل المجموعة بالقطع المستوحاة من القلادات الكلاسيكية لتمنحها الروح البرية الأنيقة.

 

الملابس الرياضية
تستخدم في هذه المجموعة نخبة من الأقمشة التي تساعد في تحقيق أداء رفيع، صممت لتسهيل الحركة وتجمع بين الوظيفة العملية والأناقة وفقاً لأحدث خطوط الموضة. تظهر تفاصيل الكشكش في كل شي من السترات المنقوشة بالورود إلى الليجنجز وحمالات الصدر الرياضية. ومن الموديلات المفضّلة  البونشو المميز بالرقع وبسهولة ارتدائه وخلعه السلس.

 

المنتجات التقنية
تمتاز المجموعة بمظهر جديد بالكامل حيث زيّنت حافظات الهواتف بالنقوش الجميلة والمرحة كالثعالب والموز والأزهار ومشاهد من الطرق المفتوحة. وتتوفر كذلك مجموعة من الإضافات كجيوب الملصقات ومسند الهاتف.

 

ملابس النوم
تعدّ مجموعة ملابس النوم مزيجاً حالماً من القطن الخفيف والبلوزات الحريرية والأطقم التي تضم البنطلونات والشورتات والأرواب والقطع لكامل الجسم بألوان رائعة ونقوش مبهجة.

 

الإكسسوارات
تضفي الإكسسوارات اللمسة النهائية الجميلة إلى مجموعة الخريف من خلال الأحزمة الأنيقة والأوشحة والنظارات المستوحاة من موسيقى الروكابيلي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من إتجاهات الموضة

16
إتجاهات الموضة
معاطف شتوية موضة خريف 2019 من أسبوع لندن بحسب جسمك

أنطلق أسبوع الموضة بلندن للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 وكشفت دور الأ...

17
إتجاهات الموضة
فساتين سهرة مزينة بالريش 2019

إذا أردت أن تتألقي بإطلالة فاخرة ولافتة للأنظار في السهرات، فلتختاري فستان سه...

1
إتجاهات الموضة
جدول أسبوع الموضة في ميلان خريف 2019

انتقلي معنا الى المحطة الثالثة في أسابيع الموضة العالمية وتابعي الجدول المفصل لأسب...

9
إتجاهات الموضة
بلايز سهرة ناعمة لإطلالة مميزة

تعد بلايز السهرة من أكثر القطع التي تجد النساء الحيرة عند اختيارها، خاصة النساء ال...

10
إتجاهات الموضة
مجموعة Orion من تصميم زياد نكد لموسم ربيع وصيف 2019

يقطف المصمم زياد نكد نجمة تلو نجمة من كواكب مضيئة، ويرصع بها تصاميم ساحرة تضيئ موس...

10
إتجاهات الموضة
مجموعة فيكتوريا بيكهام خريف 2019 في اسبوع الموضة في لندن

انها أكثر المصممات عمليةً في شكلها وفي تصاميمها على حد سواء، انها فيكتوريا بيكهام ...

10
إتجاهات الموضة
مجموعة ارديم خريف 2019 في اسبوع الموضة في لندن

أتت مجموعة ارديم لخريف 2019 خلال اسبوع الموضة في لندن مستوحاة من العصر الفيكتوري، ...

13
إتجاهات الموضة
فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة السوداء ضمن مجموعاتها الج...

13
إتجاهات الموضة
مجموعة بربري خريف 2019 في اسبوع الموضة في لندن

الجميع كان في انتظار لما سيقدم ريكاردو تيسكي في مجموعة بربري لموسم خريف 2019 خلال ...