حقائب يد مطبّعة بالزهور لربيع 2018 من Kate Spade

ورود الربيع شكّلت أجمل إضافة على حقائب اليد النهاريّة لإطلالة بمنتهى الأناقة والأنوثة. وقد انتشرت الأزهار على مجموعات حقائب ربيع 2018، بعضها جاء مرسوماً، والبعض الآخر مرصّعاً، بينما أتت تصاميم أخرى مطرّزة وغيرها بتقنية ثلاثية الأبعاد. لتتقني فنّ اختيار حقيبة اليد المطبّعة بالأزهار والورود، إليك بعض النصائح الأساسيّة:

- القطعة المطبّعة بالزهور يجب أن تكون محور إطلالتك، بمعنى أن تختاري زيّك وبقية أكسسواراتك بألوان حياديّة.


- إذا كانت حقيبة اليد مطبّعة بالورود بكاملها، من الأفضل اعتماد زيّ بلون موحّد، أو قليل التفاصيل، حتّى لا تصبح الطلّة الكاملة مثقلة للنظر. اخترنا لك هذه الحقيبة من كايت سبايد Kate Spade.
 

 

- يمكن اعتماد حذاء بنفس الخامة والألوان الموجودة في الحقيبة، أو حذاء يكون لونه من نفس اللون الأساسي للحقيبة.
- إذا كنت ترتدين فستان كوكتيل ضيّقاً أو واسعاً بدون أكمام، يمكنك أن تنسّقي معه حقيبة يد ناعمة عليها تطريز دقيق على شكل ورود. اخترنا لك هذه الحقيبة من كايت سبايد Kate Spade.

 

 

- إذا كانت طلّتك تحتوي على تفاصيل استوائيّة الطابع، لا بأس بأن تنسّقي معها حقيبة يد مطبّعة بتفاصيل نباتيّة تذكّر بدفء المناطق الجنوبيّة الساحرة مثل هذه الحقيبة من كايت سبايد Kate Spade التي تزخر بالتفصيل النباتيّة وبأصناف الورود البرّية.

 


 

- إذا كانت طلّتك باللون الأبيض أو البيج أو الكاميل، ننصحك باعتماد حقيبة مطبّعة بالورود الزاهية، ولكن على خلفيّة لونية بيضاء أو باستيليّة. لإطلالة كهذه اخترنا لك حقيبة من كايت سبايد Kate Spade.

 


 
- لحفظ حقيبتك المصنوعة من القماش والمطرّز عليها نقشات على شكل زهور، ضعيها في كيس من القماش وفي علبتها، تفادياً لانكماشها واتّساخها بالغبار.

 

www.katespadelookbook.com/spring2018

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات