موضة ما قبل خريف2018 : فساتين براقة لسهرة عيد الأضحى

تكثر في الأعياد المناسبات والسهرات، لذا أردنا أن نضع بين يديكِ باقة فاخرة من أحدث موديلات فساتين السهرة التي أدرجتها كبريات دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ما قبل خريف 2018.

- تربعت الفساتين ذي التفاصيل البراقة على عرش الموضة هذا العام، فتبارت أشهر الماركات في تقديمها بقصات منوعة، أجمل التصاميم حمل توقيع باميلا رولاند Pamella Roland، وتميز بتنورته عالية الخصر الغير محددة للقوام والتي ستكسبك طولاً أكبر وستخفي منطقة الأفخاذ المكتنزة.

 


 

Pamella Roland

 

- في مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham لفتنا الفستان الأسود المحبوك بتطريز فضي بشكل رأسي مع ياقة حرف V، أعتمدي هذا الستايل لتنحفي منطقة الصدر ولتطيلي قامتك.

- برزت هذا الموسم الفساتين متوسطة الطول التي تصل حافتها لمنتصف الساق تقريباً، ونرشحها لممشوقات القامة، طالعي الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات سارة باتاليا Sara Battaglia وإيرديم Erdem.

- لاتزال الفساتين ذي التنانير المنفوشة تسجل حضورًا لافتًا، وقدمتها ماركات مثل دينييس باسو Dennis Basso وروشاس Rochas، أختاريها لتنفح إطلالتك بالفخامة ولتخفي نحافة جسمك.

 


 

Rochas

 

- قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn واحد من أجمل التصاميم، تميز بقصته المحتشمة، التنورة المكسرة والتوب المطرز من نفس لون الثوب، ونرشحه للمحجبات اللواتي يملكن قامة قصيرة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة