أمل بشوشة نجحت في "العراب"

تطل الممثلة الجزائرية امل بشوشة حالياً في مسلسل "العراب – نادي الشرق"، وقد إختارت الفنانة ستايلاً مغايراً عن جميع اطلالاتها السابقة، وكان اللوك مختلفا عما أطلت به في مسلسل "الاخوة" العام الماضي. فمن اشرف على ستايل أمل؟

 

من يتابع مسلسل "العراب – نادي الشرق" يلاحظ أن لوك أمل كان مميزاً، فما السرّ بذلك؟. وفي هذا السياق، تشير خبيرة المظهر مايا حداد في حديث لـ "الجميلة" الى ان "المسلسل تدور أحداثه في العام 2005 في سوريا، وتلعب أمل دور فتاة تدعى عليا من عائلة ثرية ووالدها رجل سلطة. لذلك كان من المفروض أن يكون شكلها الخارجي قاسياً قليلاً سواء من لون الشعر أو شكل الحاجبين أو حتى أحمر الشفاه".

 وتضيف حداد "طغى على إطلالات أمل الستايل الكلاسيكي، فهي إمرأة مثقفة لكنها في الوقت نفسه هي إبنة قرية لم تتحرر من كل القيود الاجتماعية بعد. لم يكن هناك مبالغة في القطع التي إرتدتها النجمة، بل كانت غالبيتها محتشمة. وقد طغى على الألوان: البوردو والاسود والابيض والزيتي. وتلفت الستايلست إلى أن الفستان البوردو الطويل كان الأكثر أناقة على أمل، وهو من تصميم العراقية زينة زكي التي تستقرّ في دبي وتعرف بلمسته التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية. ذلك الثوب كان مميزاً بلونه وقصّته التي تليق بقوام أمل بشوشة وإرتدته أمل في حملة الاعلانات للمسلسل على الطرقات والتلفزيونات.

 

بعيداً عن "الاخوة"

نجحت الممثلة الجزائرية في ستايلها الذي إعتمدته في مسلسل "العراب – نادي الشرق"، وكان ذلك النجاح بمثابة تعويض عن مسلسل "الاخوة" الذي لم تكن موفقة في غالبية لوكاتها. ففي "الاخوة" لم تحدّد أمل ستايلاً واحداً لإطلالتها، بل كانت تنوّع بين الفساتين القصيرة، وسراويل الأقمشة الضيقة. وهذا الأمر جعلها تفشل في بعض اللوكات. إذاً، أمل بشوشة تطل بستايل كلاسيكي، فهل توافقين على أنها كانت موفقة في "العراب- نادي الشرق"؟.

أضف تعليقا