نيكول سابا سلطانة من أيام شهرزاد

تعود الممثلة اللبنانية نيكولا سابا بالمشاهدين الى القصص القديمة، وتطل هذا العام الى جانب الممثل المصري شريف منير في مسلسل "الف ليلة وليلة". تلك الملحمة الاسطورية التي تدور حول خفايا قصر شهرزاد وشهريار. فكيف كانت إطلالة نيكول؟

يعتبر "ألف ليلة وليلة" من أضخم الاعمال الرمضانية التي تعرض حالياً على قناة mbc. وتدور أحداث "الف ليلة وليلة" بمشاهد جذابة تشبه من حيث الشكل أفلام هوليوود التي تعتمد على الغرافيكس في تقديم فانتازيا بمستوى عالي. ذلك العمل الذي استغرق وقتاً طويلاً من التصوير والتحضير لضخامة المشروع، خصوصاً من ناحية المكياج والاكسسوارات والثياب التي صممت ونفذت خصيصاً لذلك المسلسل.

وفي هذا الاطار، أطلت نيكول سابا بمجموعة كبيرة من اللوكات التي تليق بالملكات، وهي عبارة عن العباءات الطويلة والفساتين الفضفاضة الملونة من الموف والزهري والاخضر والاحمر. كما نسقت مع الاثواب اكسسوارات ملوكية وتتلاءم مع طبيعة العمل والدور الذي تلعبه. وكذلك حضرت اكسسوارات الشعر بشكل لافت، وهي زادت من اناقة شهرزاد التي تملك الجاه والمال والعز. ذلك الستايل قريب من ستايل بطلات المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، حيث تجّمعت فيه كل معالم الاناقة والجمال ولا يزال حديث الناس لغاية اليوم. لذلك بدت اطلالة نيكول بصورة متكاملة، خصوصاً مع اضافة الخصل الاصطناعية الشقراء الى شعرها الطويل، فكان سحر الفنانة بارزاً إلى العلن.

 

فريق كامل

أشرف فريق عمل كامل من المتخصصين بالمكياج والشعر على لوك نيكول، لتكون اطلالتها شبيهة بتلك القصص الخيالية والملحمة القديمة. فكان المكياج هادئاً يقوم على الالوان الترابية على غرار الزهري والباج، مع احمر شفاه خفيف وكان التركيز على ابراز عيني الممثلة. كذلك الحال بالنسبة الى الملابس، فقد احتاجت الى جهد كبير قام به مجموعة من المصممين أهمهم المصمم ملك ذوالفقار، الذي أوجد ثياباً من وحي تلك المشاهد. بإختصار، نيكول سابا سلطانة قادمة من عالم شهرذاد، فهل وجدتها جميلة بهذا الستايل؟ ام تفضلينها باللوك العادي الذي إعتدنا ان نراه على المغنية اللبنانية؟

أضف تعليقا