متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت يفتح أبوابه في مجمّع ABC فيردان في بيروت

افتتح متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت أبوابه في العاصمة بيروت جالباً معه أروع التصاميم المفعمة بالألوان وروح الشباب والتشويق. ويُعدّ المتجر المستقلّ الأوّل للعلامة الشهيرة في مجمّع ABC فيردان في لبنان.

 

يقع هذا المتجر الجميل في ABC فيردان، على الطبق الأول، ويتّسم بلمسة مفعمة بالألوان والأنوثة. كما يوفّر للنساء باقة واسعة من الملابس الداخلية وملابس النوم والملابس الرياضية، فضلاً عن مجموعة من مستحضرات التجميل.

 

 

وتزامناً مع حفل افتتاح المتجر الجديد، تمّت إضافة صدرية جديدة إلى مجموعة "Wear Everywhere" التابعة للعلامة وقد تمّ تحسينها من خلال تبطينها بتقنيّة "Memory Foam" التي تتكيّف مع شكل الصدر وتوفّر ملمساً ناعماً وخفيفاً ودعماً إضافياً، فتُشكّل بديلاً أفضل للحشوة السميكة المُزعجة.
يُمكن ارتداء هذه الصدرية مع جميع أنواع الملابس ولكافة المناسبات، فهي مُصمّمة خصيصاً لتتلاءم مع جميع أشكال الأجسام وأحجام الصدور وتوفّر شكلاً طبيعياً وراحة لا مثيل لها.
تحمل قطع المجموعة الجديدة شعار العلامة التجارية وتتوفّر بتصاميم متعدّدة، بما في ذلك صدرية التي شيرت والصدرية المخصّصة للرفع والتثبيت (push-up).
يفتح متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت يومياً من الساعة 10.00 AM ولغاية الساعة 10.00 PM.

 

 

في 16 أكتوبر 2002، أعلنت علامة فيكتوريا سيكريت عن إطلاق خطّ منتجات جديد مخصّص للفتيات الشابات.

 

يُعدّ خطّ "بينك" لعلامة فيكتوريا سيكريت مثالياً للشابات اللواتي يتمتّعن بأسلوب مفعم بروح الشباب والحيوية ويعشقن تجربتهنّ الجامعية!

 

تُعرف علامة فيكتوريا سيكريت بلمستها الرائعة والمفعمة بالحيوية، ما يجعل خطّها الجديد هذا مثالياً للفتيات الجامعيّات اللواتي يرغبن في شراء صدريات وسراويل تحتية وملابس نوم ظريفة! يضمّ خطّ "بينك" لعلامة فيكتوريا سيكريت باقة واسعة من القطع المناسبة للفتاة الجامعية، مثل الصدريات الظريفة والمريحة والأكسسوارات الرائعة التي يمكن بها تزيين المسكن الجامعي.

 

توفّر العلامة باقة واسعة من المجموعات المتنوّعة التي تتخلّلها مختلف أنواع الصدريات والسراويل التحتية والملابس والأكسسوارات ومنتجات التجميل.

 

يُعدّ خطّ "بينك" لعلامة فيكتوريا سيكريت مثالياً للفتيات اللواتي يعشقن الألوان الفاقعة والمبهرة، ويتمتّعن بروح الدعابة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار