مكياج انستقرام و4 مستحضرات تغنيك عن كريم الاساس

بالرغم من حاجة الصيف لاعتماد إطلالات مكياج خفيفة على البشرة إلا أن الكثيرات لا يقتنعن بهذا الأمر ما يتسبب في النهاية بإذابته تحت الشمس ومن ثم يصبح اللوك غير جميل على الإطلاق.

لهذا السبب ونظرًا لأن هناك مستحضرات أخرى يُمكنكِ استبدالها بكريم الأساس وسط هذا الكم الهائل من درجات الحرارة المرتفعة، قررنا تعريفكِ عبر هذا الموضوع بها حتى تستفادي منها أقصى استفادة:

-كريم الترطيب الملون

 

شاهدي أيضًا : 


 

من أهم المستحضرات التي يُمكنكِ الاستعانة بها كبديل مهم عن كريم الأساس، وذلك لما له من قدرة هائلة على ترطيب البشرة وحمايتها من الشمس.

اضيفي إلى ذلك أنه يضيف القليل من التغطية الخفيفة للغاية على بشرتكِ حتى تصبح موحدة اللون.

-بي بي كريم

ويعتبر من أكثر المستحضرات المشابهه لكريمات الترطيب الملونة من حيث الحماية من الشمس والترطيب بشكل كبير، إلا أن ما يميزه عن غيره هو تغطيته التي تكون في أغلب الأحيان أقوى من كريمات الترطيب الملونة وأخف من الفاونديشن.

ناهيكِ أيضًا عن أنه يلعب دورًا هامًا في إخفاء الشوائب الخفيفة، توحيد لون البشرة بجانب إعطائها لمسة من الإضاءة الجذابة.

-كونسيلر

 


 

كونسيلر

 

ويتم اعتماده عبر وضعه تحت العينين ووسط الجبين والأنف وفوق الشفاه ثم دمجه بعد ذلك ليخفي معظم الشوائب الظاهرة على البشرة بشكل مثالي وطبيعي في الوقت نفسه.

-باودر الفاونديشن

بما أن هناك الكثيرات من الفتيات ممن يستخدمن باودر الفاونديشن لتثبيت الفاونديشن، يُمكنكِ هنا تثبيت البي بي كريم أو كريم الترطيب الملون أو حتى اعتماد الباودر منفردًا ليذوب على البشرة ويمنحها التغطية الطبيعية التي توحد اللون وتعطي النتائج اللازمة.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج الصيف من دون استخدام كريم اساس:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام