أخطاء تقعين فيها عند وضع كريم الأساس

يجب عليك الاهتمام بوضع كريم الأساس بطريقة سليمة وصحيحة حتى تحصلي على إطلالة خالية من العيوب، ولتتجنبي الظهور بمظهر مليء بالعيوب قد يؤدّي إلى إفساد مكياجك ومظهرك بأكمله، عليك الابتعاد عن عمل الأخطاء التالية:
· عدم وضع كريم أساس على عنقك: عند تطبيق كريم الأساس يكون هناك اختلاف بين لون وجهك ولون عنقك، من هنا ننصحك بأن تطبقي كريم الأساس بشكل متساوٍ على كل وجهك وحتى على عنقك باستخدام فرشاة أو إسفنجة.


· تطبيق كريم الأساس قبل المرطب: أعطي دائماً الوقت الكامل للمرطب الخاص بك حتى تمتصه بشرتك قبل تطبيق كريم الأساس، وحتى تحصلي على بشرة بمنظر مشرق.
· استخدام مخفي العيوب قبل تطبيق كريم الأساس: تطبيق مخفي العيوب أولاً يجعلك تستخدمين المزيد من كريم الأساس مما كنت بحاجة إليه، وبدلاً من ذلك استخدمي فرشاة لتطبيق طبقة رقيقة من مخفي العيوب بعد تطبيق كريم الأساس الخاص بك.
· استخدام كريم الأساس غير مناسب لنوع بشرتك: إذا كانت بشرتك دهنية، تجنبي استخدام كريم الأساس السائل؛ لأنه يزيد من دهنية وزيتية البشرة، واختاري كريم الأساس البودرة، وبالنسبة لصاحبة البشرة الجافة ننصحك باختيار كريم أساس دهني؛ لأنه يعمل على ترطيبها ونضارتها.

أضف تعليقا