استبدلي طرحة الزفاف التقليدية بهذه الموديلات العصرية

منذ أن ظهرت الطرحة للعروس، واعتدنا أن تكون مصنوعة من قماش التول، سواء أكانت طويلة أو قصيرة أو بطبقات متدرجة.

ولكن مؤخرًا بدأ المصممون في كسر القواعد التقليدية، وإدخال بعض الصيحات الجديدة على طرحات العروس؛ لتواكب الموضة وتبدو استثنائية.

وتعتبر الطرحة المزينة بالورود، من الصيحات المميزة التي قدمها كثير من المصممين؛ فتكون الورود صغيرة ومنثورة باللون الأبيض على الطرحة، مثل: طرحات كارولينا هيريرا Carolina Herrera، إيلي صعب Elie Saab، Romona Keveza، وHermione De Paula، أو بحجم كبير وبارز، مثل: طرحة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf الطويلة.

 


 

Viktor & Rolf

 

أو يمكن أن تكون الورود مع أفرعها البيضاء؛ لتمتد على أطراف الطرحة، مثل: طرحات ماركيزا Marchesa، Yumi Katsura، وزهير مراد Zuhair Murad.

وقد برزت أيضًا الطرحة التول المزينة بتفاصيل برّاقة، مثل: الطرحة الطويلة من Alexandra Grecco.

ومن الصيحات القديمة التي عادت مجددًا، هي الطرحة الريترو الكلاسيكية، التي تغطي الوجه؛ فقدمتها المصممة جيني باكهام Jenny Packham مع تاج الورود، كما قدمتها ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf بالتصميم التول البسيط.

ويجب أن تكون الطرحة متناسقة مع فستان الزفاف، سواء في شكل التطريزات أو الطابع الخاص بها، ولذلك يقدم كثير من المصممين طرحات متناغمة مع الفساتين بنفس أشكال الورود أو الزخارف التي تزينه.

 

Yumi-Katsura

 

وعن صيحات طرحات العروس من حيث الطول والشكل؛ فإن الطرحات الطويلة التي تنسدل حتى الأرض، هي الأبرز في موضة 2019، ولم تعد مقتصرة على تصميم فستان محدد.

ولكن لا تتناسب الطرحات الكبيرة والطويلة مع فستان الزفاف المزودة بكاب؛ فتكتفي العروس بهذا الكاب، وتعتمد إكسسوار أو تاج الشعر فقط.

أضف تعليقا