نجوى كرم تطلق جديدها "ياهو" وتشعل حرباً على "تويتر"

 أطلقت الفنانة نجوى كرم مساء أمس أغنيتها الجديدة "ياهو" التي كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحّنها عادل العراقي ووزعها طوني سابا.

وما أن صدرت الأغنية حتى حظيت بموجة من الانتقادات، بين مرحب ومعارض، فقد رأى المرحبون أن الأغنية شعبية خفيفة، تحمل إيقاع الفرح وكل مقومات الأغنية الضاربة.

أما المعارضون فرأوا أن كلام الأغنية خفيف، ولحنها مزعج، وتسجيلها رديء.

أبرز منتقدي الأغنية كان الإعلامي رجا نصر الدين الذي كتب ساخراً ما معناه أنه كان أفضل لو غنّت نجوى "هندي"، لتأتيه ردود غاضبة من جمهور الفنانة، الذي استخدم أسلوب الشتم والبعض اعتبر أن رجا ينتقم من نجوى لأنها رفضت الظهور في برنامجه.

كما قام البعض بنشر تغريدة كان قد وجهها الشاعر نزار فرنسيس قبل 5 سنوات إليها و كتب فيها" ما طارت صراصير\ بتروح دعس بدعس\حتى إذا بتطير\شو وصلا للشمس"، وذلك  رداً على تغريدة كانت نجوى  قد كتبت فيه" في صراصير منعملن شوية قيمة بيفكرو بدن يطيرو. بس الحقيقة  الصرصور ما بيطير بدل ما يجرّب يطير ينتبه أحلا ما يروح دعس".

الهجوم الذي تعرض له رجا دفعه إلى الرد مجدداً عبر تغريدة كتب فيها"  السيدة نجوى كرم مش شغلتها  تربي حيوانات وتهجمن عالناس" ما استدعى حملة هجوم استمرت طوال الليل، استخدمت فيها شتائم قاسية، لتتوقف الحملة اليوم، بعد أن تدخلت نجوى بنفسها، وطلبت عبر مقربين منها عدم التعرّض للاعلاميين.

 

إقرئي أيضًا: بالصور: عمرو دياب ودينا الشربيني في أجمل اللقطات الرومانسية

كاظم الساهر: حبيبتي سارة تارة تحبني وتارة لا

  سمير غانم يكشف علاقة ابنته دنيا براغب علامة
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب