فساتين زفاف ناعمة بوحي من نانسي عجرم

في أحدث إطلالاتها، تألقت نانسي عجرم بفستان ناعم من توقيع المصمم السوري رامي العلي، وبدت نانسي وكأنها عروس في ليلة زفافها بهذا الفستان الراقي من أحدث مجموعاته لموسم خريف وشتاء 2018/ 2019.

تزين الفستان بتطريزات برّاقة مع قصّة بسيطة بتنورة ذات ثنيات وطيّات، وفتحة صدر V، وتميز التصميم بإبرازه لخصرها النحيل.

وتشتهر نانسي عجرم بارتدائها لكثير من الفساتين باللون الأبيض، مما يجعلها مصدر إلهام مثالياً للعروس التي تبحث عن فستان زفاف ناعم.

 

 

وعلى الرغم من أن فساتين نانسي عجرم تتسم بالبساطة، إلا أنها تبدو متنوعة في القصّات والموديلات، وخلال سنوات طويلة، ارتدت فساتين مختلفة بهذا اللون الملكي.

من أجمل فساتين نانسي عجرم باللون الأبيض، الفستان الـOff Shoulder الضيق الذي يبرز انحناءات قوامها النحيل، مع قصّة كشاكش على الصدر تناسب العروس ذات الصدر الصغير.

أيضاً ظهرت نانسي في إحدى الحفلات بفساتين قصير منفوش وبدا مرحاً وعصرياً؛ ليناسب العروس التي تبحث عن إطلالة حيوية مواكبة للموضة.

كذلك اعتمدت نانسي عجرم موديلات فساتين بقصّات عمودية أو واسعة قليلاً، والتي تساعد في إكساب العروس طولاً ونحافة، وخاصةً مع القصّات بالقبّة الـV.

وتألقت نانسي بمجموعة من الفساتين الرومانسية بالأقمشة الشفافة وعلى رأسها الدانتيل والتول، مثل الفستان بالأكمام القصيرة، والفستان بالأكمام الطويلة والتنورة بالطبقات المتدرجة.

وفي إحدى الحفلات، اختارت نانسي فستاناً أبيض بكتف واحد منفوش، وهي إحدى صيحات فساتين الزفاف البارزة لهذا العام، كما ارتدت فستاناً آخر بكم واحد طويل مع قصّة عمودية.

وللعروس المحجبة أيضاً، يناسبك فستان نانسي عجرم الأبيض البسيط ذو الأكمام الطويلة والقصّة الواسعة قليلاً من أسفل.

 

 

ولا يمكن أن ننسى فستان زفاف نانسي عجرم الدانتيل الأبيض ذا القصّة الـStrapless بتصميمه الناعم والأنثوي، حيث تزين بفيونكة سوداء على الصدر، وهي الصيحة التي برزت مؤخراً في موضة فساتين الزفاف.

أضف تعليقا