فضيحة تلاحق توبا بويوكستون ووالداها غاضبان

 أكّدت صحف تركية، أنّ والدي الممثلة توبا بويوكستون مستاءان بشدّة من تسريب صورٍ حميمة وفاضحة لها مع حبيبها أوموت أفيرجان بملابس السباحة.

وكانت عدسات الباباراتزي قد التقطت صوراً للثنائي وهما يقضيان عطلتهما في بودروم على شاطىء البحر، بأوضاع حميمة جداً أثارت استياء جمهور توبا، الذي رأى أنّها تخطّت كل المحرّمات كأم لطفلتين، في حين دافع عنها بعض محبيها بالتأكيد أنها امرأة مطلقة، يحق لها الاستمتاع بحياتها، وأنّ الملام هو من التقط الصّور وسرّبها.

وقد أكّدت صحف تركية أنّ عائلة  توبا تشعر بالإحراج الشديد وأنّ والديها غاضبان، ولم يعرف موقف طليقها أونور صايلاك، وما إذا كان سيستخدم الصّور المسرّبة للمطالبة بحضانة ابنتيهما توبراك ومايا.

ومنذ بداية علاقة الثنائي، أكّدت الصّحافة التركية أنّ والدة توبا ترفض علاقة ابنتها بأوموت لأنّه يصغرها بسبع سنوات، ولأنّها بدأت بعد طلاق الممثلة من زوجها بأسابيع قليلة ما أجّج حولها عاصفة من الانتقادات.

توبا لم تعلّق على تسريب الصور، وقد تردّد أن أوموت غاضب، خصوصاً أنّه كان يرفض من الأساس فكرة التقاط أي صورة له ونشرها في الصحافة.

يذكر أن توبا أعلنت أنّها بصدد العودة إلى التلفزيون من خلال مسلسل جديد لا تزال تقرأ نصّه قبل توقيعها عقداً مع شركة إنتاجه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم