شاب يقتحم منزلين بحثًا عن كلمة مرور شبكة «واي فاي»

تسبب هوس شاب بتصفح الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي في دفعه نحو اقتحام منزلين في مدينة بالو ألتو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحثًا عن كلمة مرور شبكة «واي فاي».

وأفادت السلطات بمدينة «بالو ألتو» بأن مراهقًا يواجه اتهامًا باقتحام منزل لزوجين، إذ طلب منهما كلمة المرور لشبكة «الواي فاي» الخاصة بهما، وذلك بعد ساعات من استفساره عن الشيء ذاته من جيران لهما.

وأيقظ المراهق الزوجين، وهما في الستين من عمرهما، ليسألهما عن كلمة المرور الخاصة بشبكة الـ«واي فاي» في المنزل، فما كان منهما إلا أن قاما بطرده واتصلا بالشرطة.

ونقلت صحيفة «واشنطن بوست»، الجمعة، عن الشرطة في مدينة بالو ألتو قولها إن المراهق (17 عامًا)، كان قد اقتحم في وقت سابق منزلاً قريبًا في وادي السليكون، وطلب استخدام شبكة الإنترنت «واي فاي» بعد نفاد اشتراكه، قبل أن يسرق دراجة خاصة بهم.

لكن الشرطة أبلغت الصحيفة بأنه من غير المعروف، بعد أن كان المراهق أراد فعلاً كلمة المرور أم أنه اختلق عذرًا لتبرير دخوله إلى منزل الزوجين، خصوصًا أن القضية الأساسية هي حقيقة أنه اقتحم المنزل.

وتم اعتقال المراهق، بحسب بيان للشرطة، بتهم السرقة والتخفي وتقديم معلومات مغلوطة لضابط شرطة؛ إذ كذب بشأن هويته عند إلقاء القبض عليه.

ومن المعلومات الطريفة التي نقلتها الصحيفة الأمريكية، أن مدينة باولو ألتو في كاليفورنيا توفر «واي فاي» بشكل مجاني للمقيمين والزوار.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار