وفاة الفنانة هياتم بعد صراع مع مرض السرطان

توفيت إلى رحمة الله الفنانة هياتم عن عمر يناهز 69 عام وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الذي اكتشفت اصابتها به منذ عام تقريبًا وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة ودخلت غرفة العناية المركزة فور وصولها وتم تركيب عدد من أجهزة الآفاقة لها وزارها عدد كبير من الفنانين منهم نجوى فؤاد والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وغيرهم.

اقرئي أيضًا : أبو حفيظة يشارك في تحدي kiki بطريقة كوميدية جداً

وبعد عدة أسابيع تم نقلها إلى غرفة عادية بعد أن أكد الأطباء استقرار حالتها الصحية إلى حد كبير لكن عادت من جديد إلى غرفة العناية المركزة بعد تزايد نسبة الأورام في جسدها .

يذكر أن هياتم بدأت مشوارها الفني كراقصة وكان أول أعماله السينمائية عام 1972 من خلال فيلم ليلة حب أخيرة شاركت بعدها في بطولة العديد من الأفلام وظهرت مؤخرًا في حلقة من برنامج صاحبة السعادة وتحدثت عن رحلتها الفنية وكذلك عن الأفلام التي شاركت فيها وعن رحلتها مع الريجيم وكيفية فقدانها للكثير من وزنها والنظام الغذائي الذي كانت تتبعه وغيرها من القضايا الفنية والانسانية وهي الحلقة التي حققت رواجًا كبيًرا ونسبة مشاهدات عالية وقت عرضها.

اقرئي أيضًا : أصالة تتغزل في جمال عمرو دياب بهذه الكلمات

يشار إلى أن رصيد هياتم الفني يتجاوز ال35 فيلم إلى جانب مشاركتها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية وعلى الحانب الآخر لم يتم حتى الآن تحديد موعد العزاء ومن المقرر أن تكشف عنه عائلتها خلال الساعات المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب