هياتم ليست الأولى... هؤلاء النجوم أصيبوا بمرض السرطان وتغلّبوا عليه

مازال الحديث عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة هياتم، مثار حديث الكثير من محبيها؛ خصوصًا عقب الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان، ونقلها إلى أحد المستشفيات.. الأمر الذي يعيد للأذهان قائمة طويلة من الفنانين ممن أصيبوا بالمرض ذاته ونجحوا في التغلب عليه وهزيمته.

الفنان أحمد حلمي أعلن عبر حسابه الرسمي عن تعرضه للمرض من خلال نشره آيه قرآنية، وبعدها قال: "بشكر ربنا إنه خلقني، بشكر ربنا إنه أصابني، بشكر ربنا إنه شفاني، بشكر ربنا إنكم موجودين في حياتي علشان تدعولي، بشكر ربنا ثم بشكركم كثير أوي لأن وقوفكم جنبي ودعواتكم الصادقة اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي وراء قوتي.. أنا الحمدلله كويس".

اقرئي أيضًا : نسمة محجوب: أتمنى من الجمهور أن يتقبل شكلي كما هو

وبالفعل استطاع حلمي هزيمة هذا المرض، وإجراء جراحة دقيقة بالظهر، وأعلن للجميع بعدها عن شفائه.

أيضًا الإعلامية بسمة وهبة، كانت قد أعلنت اكتشافها لمرض سرطان الثدي بالصدفة عندما وجدت كتلة دائرية في الصدر، وبالفعل خضعت لعملية جراحية لاستئصال هذا الورم الخبيث؛ لتخضع بعدها لجلسات من العلاج الكميائي، والذي أثر على شكلها، وأدى لتساقط شعرها، ولكن نجحت في التغلب على هذا المرض، وعادت مرة أخرى إلى حالتها الصحية المستقرة.

كما عانت النجمة الراحلة شادية لعدة سنوات من هذا المرض أيضًا، وذلك أثناء عرض مسرحيتها الشهيرة "ريا وسكينة"، وبعد إجراء عدة تحاليل طبية، تأكد من أنها تعاني من سرطان الثدي، وتوجهت على الفور لفرنسا وأجرت عملية جراحية لاستئصال الورم، وعادت إلي القاهرة وقامت بتصوير آخر أعمالها الفنية "لا تسألني من أنا"، بعد شفائها منه .

اقرئي أيضًا : إدوارد لوليد فواز: عيب عليك دي كانت مراتك.. ولا أنت عايز تشتهر على حسابها؟

وأخيرًا النجمة شريهان، التي نجحت في هزيمة هذا المرض، بعد أن تفاجأت بإصابتها بسرطان في الغدة اللعابية، واضطرت لإجراء عملية استئصال جزء من الفك، بإحدى الدول الأوروبية، وعادت مرة أخرى متغلبة على هذا المرض.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب