نجوى فؤاد للجميلة: هياتم تبتسم رغم آلامها

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، في تصريحات خاصة للجميلة، أن الفنانة هياتم تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، وهي الأزمة الأساسية التي تواجهها حاليًا، وأضافت نجوى أنها سافرت من الإسكندرية خصيصًا، حيث تقيم حاليًا، إلى القاهرة؛ من أجل زيارة هياتم والاطمئنان على صحتها، وأشارت إلى أنها تتمنى لو أنها تزورها كل يوم، ولكنها اضطرت للعودة إلى الإسكندرية مرة أخرى؛ بسبب وجود إحدى قريباتها في المستشفى، وضرورة وجودها بجوارها.

اقرئي أيضًا : شيماء سيف تتغزل في زوجها وتصفه بهذه الكلمات الرومانسية

وعن تطورات الحالة الصحية لهياتم، قالت نجوى: «تبتسم من الخارج فقط، لكنها من الداخل حزينة بسبب آلام المرض». وأضافت أنها تتمنى لها الشفاء العاجل؛ لأنها فنانة حقيقية أثرت السينما العربية بأعمالها الجميلة.

وعن سبب إصرارها على زيارتها، رغم مشاغلها، قالت نجوى إن زيارة المريض واجبة، خصوصًا أنها فنانة زميلة وتجمعهما كل محبة وتقدير.

اقرئي أيضًا : مي عمر تشعل «إنستقرام» بفستانها القصير.. والجمهور يتهمها بالجرأة الزائدة

يذكر أن هياتم أصيبت بمرض السرطان منذ فترة قريبة، مما استدعى دخولها المستشفى لتلقي العلاج اللازم. في البداية منع الأطباء الزيارة عنها، ثم سمحوا بها في نطاق ضيق؛ خوفًا على تدهور حالتها الصحية، وتسبب المرض في فقدان هياتم لأكثر من نصف وزنها، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب